السبت، 05 أكتوبر 2024

04:16 م

لاعب أسترالي يثير ضجة بالتقدم لخطبة صديقه داخل الملعب

 اللاعب الدولي جوش كافالو يتقدم لصديقه

اللاعب الدولي جوش كافالو يتقدم لصديقه

أحمد سعد قاسم

A A

أثار اللاعب الدولي جوش كافالو، لاعب أديلايد يونايتد الأسترالي، ضجة كبيرة بعدما تقدم لخطبة “صديقه”، على أرض الملعب في ملعب نادي كوبرز.

كافلو البالغ من العمر 24 عاما، والذي نشر صورًا لخطبته لشريكه ليتون موريل على وسائل التواصل الاجتماعي، شكر ناديه لتقديم التسهيلات والموافقة على مثل هذه الخطوة.

وكان كافلو واحدا من أكثر المدافعين عن “المثلية الجنسية” منذ أن أعلن ميوله في أكتوبر عام 2021، ومنذ ذلك الحين أصبح مدافعًا قويًا عن حقوق LGBT+.

وقال كافالو  عبر حسابه الشخصي على إنستجرام “سأبدأ هذا العام مع خطيبي”، مرفقا بصورة له وهو يجثو على ركبة واحدة ليتقدم لخطبة شريكته.

ووجه الشكر لناديه قائلا “دعمكم الذي لا نهاية له يعني الكثير بالنسبة لي. لقد وفرتم مساحة آمنة في كرة القدم، مساحة لم أعتقد أبدًا في أحلامي أنها ممكنة على الإطلاق، وشجعتني على عيش كل يوم من حياتي بشكل أصيل. كان من المناسب مشاركة هذه اللحظة الخاصة على أرض الملعب، حيث بدأ كل شيء”.

وقال كارل فيرت، مدرب يونايتد: “لقد مر جوش ببعض الأوقات الصعبة لذا من الجيد أن نرى بعض السعادة في حياته، خاصة الآن بعد تعرضه لإصابة طويلة الأمد. نتمنى له الأفضل دائمًا ومن الجيد أن نرى أنه سعيد”.

وأضاف “إنه شيء كبير بالنسبة لي كمدرب أن يستمتع جميع لاعبي فريقي بكرة القدم. هذا هو الشيء رقم واحد. جوش، منذ قدومه إلى هنا، استمتع حقًا بكرة القدم، مما سمح له بأن يكون على طبيعته”.

وفي السابق تصدر كافالو عناوين الأخبار الدولية عندما خرج علنًا في مقطع فيديو عاطفي ، معلنًا: "هناك شيء شخصي أريد مشاركته مع الجميع: أنا لاعب كرة قدم، وأنا مثلي الجنس".

وقال في ذلك الوقت إنه كان يحارب حياته الجنسية لأكثر من 6 سنوات، وقد سئم من عيش "حياة مزدوجة". 

وتضمن المنشور سلسلة من الصور للخطوبة في ملعب كوبرز خاليا، حيث جثا كافالو على ركبة واحدة، ووضع موريل يديه على وجهه. 

وتظهر صورة أخرى كافالو وهو يقف على قدميه ويضحك. أما الصورة الثالثة، بالأبيض والأسود، فهي لأحد الزوجين ممسكين بأيديهما خاتم الخطوبة.

ولم يكشف سوى عدد قليل من كبار اللاعبين عن أنهم مثليين أثناء اللعب، بما في ذلك جيك دانييلز في بلاكبول، بعد حوالي سبعة أشهر من كافالو. 

في مقابلة مع سكاي سبورتس نيوز، قال إنه يشعر بالاستعداد “لأكون على طبيعتي بعد هذا الوقت الطويل من الكذب بشأن هويتي”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search