الجمعة، 12 يوليو 2024

05:39 ص

مها أحمد: "مسؤولة كبيرة" قعدتني في بيتي 5 سنين (فيديو)

مها أحمد

مها أحمد

أحمد عفيفي

A A
سفاح التجمع

ارجعت الفنانة مها أحمد، غيابها عن الفناة لفترة طويلة إلى أزمة مع أحد “القيادات” المسؤولة عن الفن وقت ثورة 25 يناير 2011، والذي أجبرها على الابتعاد عن الوسط طوال 5 سنوات كاملة.  

وقالت أحمد، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار، "اللي ضرني إن كان فيه وقت ثورة يناير قيادات قاسية من المتحكمين في الدراما، عاندت معاه من غير ما أقصد فقعدني 5 سنين في بيتي".

مها أحمد تكشف سبب ابتعادها عن الفن 

قالت الفنانة، "كنت بعمل بطولة مسرحية وجالي ابن مسؤولة كبيرة في ماسبيرو، هي المتحكمة في توزيع الأدوار في المسلسلات، وابنها كان شغال سمسار أدوار ومامته شريكة في معظم الأعمال، وأنا مكنتش فاهمة للأسف ولو فاهمة كنت هعمل إيه برضو".

تابعت، "ابن المسؤولة طلبني في أكثر من عمل كانوا كتير عليا فرفضت عشان الالتزام، لأني بخاف على سمعتي، وكان موريني سابقة أعمال كبيرة جدا من ضمنها للزعيم عادل إمام، وكانوا مصريين اشتغل في سيت كوم معين، لكني رفضت، وبسبب مسؤولة ماسبيرو للدراما، وقفوي 5 سنين، ومش مفروض اطلع أبرر لكل الناس كل حاجة، لأنها كانت قادرة أووي ساعتها، وأنا كنت بعاند أكتر".

  برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

search