السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

محمد صلاح يعرض نقل أحمد رفعت للعلاج في إنجلترا (خاص)

اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

A A

قالت مصدر، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، عرض على أسرة أحمد رفعت "هاتفيا"، نقل اللاعب إلى مستشفى كبير في إنجلترا لتلقي العلاج.

أوضح المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن صلاح تواصل في نفس الوقت مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وعرض تحمل كل تكاليف علاج اللاعب، حال وجود تقدم في الحالة الصحية للاعب يسمح بنقله لمستشفى أكبر، حتى لو تطلب الأمر طائرة خاصة تقله من الإسكندرية، إذ يرقد حاليا بعد سقوطه دون احتكاك في مباراة الاتحاد السكندري الاثنين الماضي ببطولة الدوري.

المصدر كشف أن وزير الرياضة وعد نجم فريق ليفربول بعرض الأمر على الأطباء الذين يشرفون على علاج أحمد رفعت، ويستطلع رأيهم بشأن إمكانية سفر اللاعب للعلاج في الخارج.

وشهدت الساعات الماضية زيادة في درجة وعي أحمد رفعت وتحسن ضربات قلبه، وأكد الأطباء أنها في تحسن وانتظام مستمر، وهو تحت متابعة طبية دقيقة الآن.

أحمد رفعت بدأ أيضا في تحريك أطرافه وخضع أمس لعملية غسيل كلى جديدة، بسبب تأثير الصدمات الكهربائية على كليتيه.

سقوط مفاجئ

ونقلت كاميرات التلفزيون الإثنين الماضي، سقوط أحمد رفعت دون تدخل من أي أحد أو وجود أي احتكاك من أي لاعب في فريق الاتحاد السكندري، خلال مواجهة “سيد البلد” وفيوتشر.

واضطر الجهاز الطبي في فريق مودرن فيوتشر، إلى نقل رفعت لمستشفى قريب من ملعب الإسكندرية، من أجل معرفة أسباب سقوطه المفاجئ والتعامل مع الأمر، وتم تكليف فريق طبي بالكامل ومتخصصين في عمليات القلب للتعامل مع حالة اللاعب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search