الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5.. ضرغام يرفض العزاء حتى الثأر

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

تضمنت أحداث الحلقة 5 من مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة، بدأت بذهاب "إسماعيل الغول" إلى "حسن ضرغام" لتعزيته، في وفاة ابنه "علي" والذي يجسده الفنان محمود عبد المغني، وهو ما رفضه لحين أخذه بالثأر.

أحداث الحلقة 5 بمسلسل صيد العقارب 

وعلمت عايدة بوصية شقيقها، والتي تتعلق بحمايتها لزوجته وأولاده، ثم تقرر الجلوس مع زوجها "ياسين" والذي يجسده الفنان محمد علاء، وتؤكد له استحاله استكمال زواجهم، عقب قتل شقيقه لشقيقها، وأن هناك تار يجب أخذه.

ثم يطلب "حسن ضرغام" من ابنه أن يطلق زوجته ابنة عائلة الغول، كما أمر زوج ابنته "ياسين الغول" أن يطلق ابنته "عايدة" فورا، ويخرج كل أبناء عائلة الغول من المنزل قبل أن يقتص منهم.

تابع أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

وتستمر أحداث الحلقة 5 من مسلسل "صيد العقارب"، بإطلاق "حسن ضرغام" والذي يجسده الفنان أحمد ماهر، رصاصة على زوج ابنته "علي الغول"، بعد رفضه تطليق زوجته غادة عبد الرازق، ثم يزداد الصراع أكثر وتصرخ "عايدة" معاتبة لوالدها "لي يا ابويا لي عملت كدا"، ثم ينقل زوجها إلى المستشفى وينجو من الموت بأعجوبة.

كما تقف "عايدة" بجانب زوجها في  المستشفى وتعتذر له، كما تخبره أنها موافقة على ترك أهلها والذهاب معه بعيدا عنهم، كما تتواصل "أمال" مع أبيها "إسماعيل الغول" وتعلمه بما حدث مع شقيقها "علي" وأنه في المستشفى حاليا.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "رياض الخولي، غادة عبدالرازق، وسيمون،  ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وأحمد ماجد، وعزوز عادل،  وسامية عاطف، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، صفاء جلال، ومحمد صلاح، ومي القاضي، وسيف الديربى، والعمل من إنتاج فينومينا، ومنتج فنى مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان، وإخراج أحمد حسن".

search