الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

بيراميدز يفتقد رمضان صبحي أمام صن داونز

جناح فريق بيراميدز رمضان صبحي

جناح فريق بيراميدز رمضان صبحي

هيثم موسى

A A

أعلن نادي بيراميدز، إصابة جناح الفريق رمضان صبحي خلال التدريبات، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الدكتور مصطفى المنيري الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، تعرض رمضان صبحي لإصابة خلال تدريبات الفريق ستبعده عن مواجهة صن داونز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح المنيري، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بيراميدز، أن صبحي خضع لفحص طبي لتشخيص حالته، بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق أمس السبت.

ويعاني رمضان صبحي من الإصابة في وتر العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

إصابة أحمد الشناوي

وكان بيراميدز أعلن إصابة حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، خلال التدريبات أمس على ملعب الدفاع الجوي.

وقال المنيري، إن الشناوي خضع لأشعة على الفور، في أحد المستشفيات والتي أكدت إصابته، وسيحتاج مدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع للعلاج والتأهيل.

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

ويستعد بيراميدز لمواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل بالقاهرة.

وتعادل بيراميدز وصن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في جنوب أفريقيا بدون أهداف، وكان الفريق السماوي قريبا من تحقيق الفوز.

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

المركز الأول.. صن داونز (جنوب أفريقيا)  برصيد 4 نقاط.

المركز الثاني.. مازيمبي (الكونغولي)  برصيد 4 نقاط.

المركز الثالث..  نواذيبو (الموريتاني) برصيد 4 نقاط.

المركز الرابع.. بيراميدز (مصر)  برصيد 4 نقاط.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري

ويحتل بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري،  برصيد 17 نقطة، من خلال 8 مباريات خاضها،(فاز في 5، وتعادل مرتين،  وخسر مباراة وحيدة.

يشار إلى أن بيراميدز سقط في فخ التعادل أمام فريق بلدية المحلة بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي،  في بطولة الدوري المصري الممتاز.

search