الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

استعدادات الأهلي لـ فلومينينسي.. قصة إصابة كهربا أثناء النوم

مارسيل كولر  خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فلومينينسي

مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فلومينينسي

أحمد عصام

A A

تحدث المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن مواجهة فلومينينسي البرازيلي، في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها السعودية حتى 22 ديسمبر الجاري.

وفاز الأهلي على اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي في مونديال الأندية.

كولر يتحدث عن مواجهة فلومينينسي

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فلومينينسي: غدا مواجهة مختلفة عما كانت أمام اتحاد جدة، لدينا حظوظ بلوغ النهائي، وهذه البطولة بشكلها الحالي لن تتاح مستقبلا، ونفكر في مواجهة الغد لتقديم أفضل أداء من المباراة الماضية، خاصة أننا سنواجه فريقا قويا للغاية".

وأضاف "حضرت جيدا للمباراة، وشاهدت عددا من مواجهات فلومينينسي، فأنا أحب متابعة كرة القدم البرازيلية منذ الصغر، والمدرب دينيز لديه أسلوب مختلف ويقوم بعمل رائع مع الفريق منذ فترة طويلة".

 

الأداء أهم من العمر

 

اعتبر كولر أن الأداء أهم من العمر، واللاعب الكبير مخضرم يملك خبرات أعلى، بينما اللاعب الشاب يركض كثيرا، ولكن لاعب الخبرة يستطيع الوقوف أكثر واللعب مع الفريق.

وعن أنباء إصابة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، قال كولر ساخرا: "لا أعرف إن كان كهربا قد تعرض لإصابة وهو نائم".

وواصل كولر: "لم يكن هناك وقت كاف للتحضير للمباراة أمام الفريق البرازيلي، وهذا حرمنا من أداء تدريبات قوية والحصول على راحة بشكل أفضل".

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، وكان أفضل إنجاز له، الحصول على الميدالية البرونزية في 3 نسخ في أعوام 2006، و2020 و2021.

مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية

 

وواجه المارد الأحمر، الأندية البرازيلية 5 مرات في مونديال الأندية، حقق خلالها فوزا وحيدا وخسر 4 مواجهات.

search