الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:30 ص

"لوك جديد".. الأهلي بالقميص "الرمادي" أمام فلومينينسي

قمصان الفريقين قبل مباراة الغد

قمصان الفريقين قبل مباراة الغد

محمود حسن

A A

يُنهي فريق الأهلي، اليوم الأحد، استعداداته للمباراة المهمة والمرتقبة التي تجمعه في الثامنة مساء غدٍ مع منافسه فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

وخاضت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة اتحاد جدة مراناً خفيفاً أمس من أجل التخلص من الإجهاد، وفي التدريب عقد المدير الفني مارسيل كولر جلسة مطولة حضرها محمود الخطيب رئيس النادي، طلب فيها المدرب السويسري من لاعبيه ضرورة طي صفحة الانتصار على النادي السعودي والتفكير في مباراة نصف النهائي كونها تأتي أمام خصم قوي ولدى لاعبيه خبرات وسرعات كبيرة.

موقف كهربا 

ولم يستقر مارسيل كولر حتى الآن على التشكيل الأساسي الذي يخوض به الفريق مباراة فلومينينسي خصوصا مع إصابة الجناح محمود عبد المنعم كهربا وخضوعه اليوم لفحص طبي لتحديد موقفه من اللحاق باللقاء، كما أن هناك مفاضلة في خط الوسط بين الثنائي أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا.

كهربا مهدد بالغياب عن مباراة  فلومينينسي 

وأقيم الاجتماع الفني للمباراة صباح اليوم من أجل الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بها، وحضره خالد مرتجي رئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة وأحمد جاب الله طبيب الفريق وسمير عدلي المدير الإداري بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي.

وخلال الاجتماع جرى الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقماً مكوناً من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق.

تاريخ المواجهات

والتقى الأهلي مع الأندية البرازيلية من قبل في خمس مواجهات كانت جميعها داخل مونديال الأندية، وحقق الفريق الأحمر الفوز في مباراة وحيدة فيما خسر في أربعة لقاءات وسجل 3 أهداف وتلقت شباكه 9 آخرين.

ومنح النادي الأهلي وعوداً قاطعة بحصول اللاعبين على مكافآت مالية كبيرة حال التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، إذ يحصل كل لاعب في الفريق على مبلغ 250 ألف جنيه، بينما يتقاضى الجهاز الفني راتب شهر.

search