الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

مانشستر يونايتد يُعطل ليفربول ويمنح أرسنال صدارة البريميرليج

ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

أحمد عصام

A A

انتهت مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، بالتعادل السلبي، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعاد ليفربول واليونايتد

شهدت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد إثارة كبيرة بين الفريقين رغم انتهائها بالتعادل السلبي، إلا أن الفريقين أهدرا العديد من الفرص السهلة طوال 95 دقيقة.

في الدقيقة 5، سدد أنتوني لاعب مانشستر يونايتد يمين منطقة الجزاء ارتدت من دفاعات ليفربول، وفي الدقيقة 11، صوب دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

سدد محمد صلاح، في الدقيقة 18، من يمين منطقة الجزاء بباطن القدم اليسرى ردت من الدفاع، وفي الدقيقة 36، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية قابلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية أبعدها الحارس أندري أونانا من أعلى منتصف مرماه إلى ركلة ركنية.

شهدت الدقيقة 42، تسديدة أرضية من محمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس أندري أونانا بنجاح.

الشوط الثاني 

بدأ فريق مانشستر يونايتد اللعب في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة بسرعات ثلاثي الهجوم جارناتشو وهويلاند وأنتوني، وأهدر هويلاند أخطر كرات اليونايتد في الدقيقة 75 من المباراة.

بينما أضاع الأوروجوياني داروين نونيز كرة خطيرة لليفربول في الدقيقة 80 قبل خروجه من اللقاء، وتعرض البرتغالي دييجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد للطرد في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة.

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج

رفع فريق ليفربول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يحل فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 28 نقطة، فيما يتصدر أرسنال جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق أرسنال في قمة البريميرليج خلال الجولة المقبلة من البطولة.

search