الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:38 م

"مشاكل نسب".. حبس عامل أطلق النار على شقيقه في سوهاج

القبض على متهم - صورة أرشيفية

القبض على متهم - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قررت النيابة العامة بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي بالضرب المبرح، على شقيقه، بمعاونة نجله، وإصابته بطلق ناري في الركبة، بسبب خلافات مصاهرة.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول ماهر "م ع م"، 45 سنة، مصاباً بنزيف وطلق ناري بالركبة.

وبالانتقال وسؤال المصاب، اتهم شقيقه "السيد عمار سامي"، 66 سنة، عامل،  ونجله "زينهم"، 22 سنة، زوج نجلة المجني عليه، بالتعدي عليه بالضرب المبرح وإطلاق النار عليه، وإحداث إصابته بطلق ناري في الركبة، بسبب خلافات أسرية على المصاهرة.
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طما شمال محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على المزارع ونجله، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

في سياق آخر، كانت محافظة سوهاج، شهدة جريمة قتل وحشية، حث أقدم تاجر مواشي، يقيم في مركز “المراغة”، الواقع في شمال محافظة سوهاج، على قتل نجله، طالب في الصف الرابع الابتدائي، بعدما رحه ضربًا، الأمر الذي أدى إلى فقدان الطفل للوعي، فاعتقد الأب الجاني أن نجله توفي، فكتم أنفاسه، ثم دفنه في برميل بلاستيكي، وقام بدفن البرميل داخل حفرة أعدها بنفسه، داخل منزله في قرية “الخضير”، ثم صب عليه الخرسانة المسلحة، وبرر الأب الجاني فعلته بأن الطفل الضحية، رفض العيش معه، وفضل البقاء مع والدته، مع العلم أن الأب والأم منفصلين.

search