السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 م

أنهت حياته قبل "الفطار".. حبس قاتلة زوج أمها بالمنوفية على ذمة التحقيقات

القبض على متهم - صورة أرشيفية

القبض على متهم - صورة أرشيفية

المنوفية - أحمد السيد

A A

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة الباجور، حبس المتهمة بقتل زوج والدتها ويعمل تاجر فاكهة وخضروات، بقرية سبك الضحاك، التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، قبل الإفطار مساء الجمعة، على ذمة التحقيقات، كما تخضع والدتها أيضًا للتحقيق بهدف معرفة أسباب وتداعيات الجريمة.


بداية الحادث

كان اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع "محمود.ع.أ" 45 عامًا، يعمل تاجر فاكهة وخضروات، من شبين الكوم ومقيم بقرية سبك الضحاك دائرة المركز، على يد نجلة زوجته على خلفية مشاجرة نشبت بينهما.


قتلته بسكين 

وكانت فتاة تُدعى "سماح"تبلغ من العمر 17 سنة، بقرية سبك الضحاك، أجهزت على زوج والدتها بسلاح أبيض "سكين"، مُسددة له عدة طعنات نافذة أردته قتيلاً قبل الإفطار بساعة، وتقرر نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.


تدافع عن أمها 

وأوضح مصدر قريب لأسرة الضحية، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه، مع والدتها، قبل الإفطار بساعة، بسبب إصابة الأم بوعكة صحية، ورفض الزوج خروجها للعلاج بالمستشفى، وتدخلت الفتاة في المشاجرة، وجلبت سكينًا وأجهزت عليه في الحال.


ضبط المتهمة

انتقل رجال الشرطة والمباحث الجنائية لموقع الحادث وتقرر إلقاء القبض على الفتاة ووالدتها، واقتيادهم إلى مركز الشرطة الباجور، لفتح التحقيقات ومعرفة تداعيات الحادث، ولاحقًا نُقلت الجثة بسيارة إسعاف إلى مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.
بدورها وجهت النيابة العامة بعرض الجثة على الطبيب الشرعي لمعرفة، سبب الوفاة والسلاح المستخدم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search