الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

لا يترك هفوة.. بركات يُحذر لاعبي الأهلي من حكم مباراة سيمبا التنزاني

حكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل

حكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل

محمود حسن

A A

حذّر  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد بركات، لاعبي الفريق الأحمر من الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل الذي سيدير مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني 29 مارس الجاري.

وأكد بركات في تصريحات تلفزيونية أن "أبونجيل حكم جيد جداً ولا ينظر للملعب ولا للجماهير ولا يهتم بألوان قمصان الفريق، فهو حكم عادل ويمنح كل فريق حقه".

الأهلي أفضل فنياً

وشدد بركات على أن "العدل هو ما يحتاجه النادي الأهلي في مباراة سيمبا لاسيما الذهاب لأن الأحمر هو الأفضل فنياً من الفريق التنزاني".

صن داونز مصدر قلق

وأشار بركات إلى أن "صن داونز هو الفريق الذي أصبح مصدر قلق لجميع الأندية داخل القارة".

تركيز أبونجيل على التفاصيل

وأوضح بركات أن "الحكم توم أبونجيل لا يترك هفوة ويركز في جميع الأمور التي تحدث، وهذا ما يجب أن نحذّر منه لاعبو الأهلي".

حجازي ومباراة الكونغو

وتذكر بركات أن "أبونجيل سبق وأن أدار مباراة لمصر ضد الكونغو في كأس أمم أفريقيا، وقال وقتها لأحمد حجازي أنه يجب احترام المباراة أكثر من ذلك، وكان هذا بسبب أن قائد الفراعنة وصل متأخرا لإجراء القرعة".

عودة 4 لاعبين

يستعيد الأهلي جهود 4 لاعبين في مباراة سيبما التنزاني المقرر لها يوم 29 مارس الجاري بدار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اللاعبون العائدون

وبحسب مصدر لـ"تليجراف مصر"، فإن الرباعي محمد عبد المنعم ووسام أبو علي وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا، جاهزون لخوض المباريات مع الفريق وسيتم تجهيزهم لمباراة الذهاب ضد سيمبا والعودة أيضا في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

search