السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5 تتصدر الترند.. نفادي يقلب التوقعات

الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5

شيماء رستم

A A

تصدر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5، الترند في محركات البحث في جوجل، بعد قصة حب نفادي وأمينة خليل والظهور الأول للفنان محمد سلام “هجرس”.

 

أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5

كشف الفنان حاتم صلاح، في تصريحات خاصة لـ موقع “تليجراف مصر”، أن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5، تصدر الترند بسبب عدم توقع الناس زواج نفادي من أمينة خليل، خلال الأحداث.

وأكد الفنان حاتم صلاح إنه كان يتوقع ردود أفعال إيجابية حول مشاركة الفنانة أمينة خليل، ضمن فريق عمل مسلسل الكبير أوي، كـ ضيفة شرف، لأنها نجمة كبيرة ولها جمهورها، لكن لم يتوقع أن تتصدر الحلقة الترند.

وأشار حاتم صلاح أن مسلسل الكبير أوي، هذا العام يقدم قصة جديدة كل 5 حلقات، وأن القصة الأولى نالت إعجاب الناس، وأن القادم أيضا مختلف وبه العديد من المفاجآت.

وقال حاتم صلاح أن المؤلف والمخرج أحمد الجندي، يقوم بكتابة مشاهد والاشراف على ورشة كتابة على أعلى مستوى ليقدم عمل جيد، بجانب أن هناك العديد من المشاهد الارتجالية.

وأن ارتداء الملابس الكرتونية في هذا الجزء تم الاستعداد لها جيدا، وتجهيز الملابس التي تجسد شخصيات يحبها الجمهور مثل كرومبو وغيرها.

مشهد اعتراف نفادي بحبه لأمينة خليل 

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5

 

شهد  مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 5، قيام الكبير بعدة خطط بالتعاون مع هجرس ودكتور ربيع لزواج نفادي وأمينة خليل و التخلص من اللعنة وعودة منخاره إلى الشكل الطبيعي.

الخطة الأولى

بدأت الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي8، بظهور محمد سلام "هجرس" في شخصية الشرير أوي، الذي يرهب كفر المزاريطة، ويبدأ نفادي في إثارة إعجاب أمينة خليل فيقوم بارتداء ملابس البطل الشجاع، ولكن تفشل خطته، وتتعاطف مع هجرس.

يشار إلى أن هذه الخطة مدبرة من "الكبير أوي" وهجرس لإثارة إعجاب أمينة خليل بنفادي، وعودة منخار الأول إلى طبيعتها والتخلص من لعنة الشمامين والبينكيو.

الخطة الثانية

بدء الكبير أوي باللجوء إلى خطة بديلة وهي محاولة إقناعها أن نفادي يساعد الناس من خلال التبرع بكليته لشخص يحتاج إلى كلية، ولكن ينقلب السحر على الساحر، وتتهمه إنه يتاجر بالأعضاء البشرية.

الخطة الثالثة

وكانت آخر خطة للكبير، حينما سرق سلسلة أمينة خليل، وإعادتها إليها، وإلقاء القبض علي الجاني وتقمص شخصية كرومبو، ولكن نفادي وضع السلسلة ببطرمان مخلل.. وتفسد الخطة.. لكن بالنهاية بعترف بحبه لها و تزوجها.

ومن ثم يتم طلاق أمينة خليل ونفادي وتضحية الأخير للأولى لعودتها للفن.

search