الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

الحلقة الخامسة من مسلسل "صيد العقارب".. القصاص من محمد علاء

الفنان محمود عبدالمغني

الفنان محمود عبدالمغني

هناء سلامة

A A

تصدر مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 5،  ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، عقب قتل الفنان محمد علاء على يد والد زوجته الحاج "حسن ضرغام"، وهروب أحمد ماجد إلى فيلا بعيدة عن أنظار الشرطة.

أحداث مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 5

وأكد الفنان محمود عبد المغني، أنه كان يراهن على دوره "علي ضرغام" في مسلسل "صيد العقارب"، مشيرًا إلى “أنه ربح الرهان”.

وأضاف عبد المغني لـ"تليجراف مصر"، أن مشهد وفاته في مسلسل "صيد العقارب" أثر في الجمهور؛ لأن شخصية "علي" الذي كان يجسدها خلال أحداث المسلسل قريبة من الناس، وأن دور الخال الذي يقف بجانب ابنة شقيقته “دور عظيم”، ويؤكد مقولة الخال والد، ولذلك لمست قلوب المشاهدين بسهولة.

ملخص أحداث الحلقة 5 من مسلسل “صيد العقارب”

تضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحداثا درامية تشويقية، بدأت عند ذهاب الحاج "إسماعيل الغول" إلى "حسن ضرغام" للوقوف بجانبه في محنته، في وفاة نجله "علي" والذي يجسده محمود عبد المغني، فرفض أخذ العزاء لحين أخذه بالثأر.

ثم يطلب "حسن ضرغام" من ابنه "مصطفى" أن يطلق زوجته ابنة عائلة الغول، كما أمر زوج ابنته "ياسين الغول" أن يطلق ابنته "عايدة" فورا، وحاول ابنه "مصطفى" أن يهدأ من روعه لكنه رفض الاستماع، وطلب أن يخرج كل أبناء عائلة الغول من المنزل قبل أن يقتص منهم واحدا تلو الآخر.

وأصر "ياسين" والذي يجسده الفنان محمد علاء على عدم الانفصال عن زوجته الدكتورة "عايدة"، وعند خروجه من المنزل قام "حسن ضرغام" بإطلاق النار عليه فجأة، وعقب سماع "عايدة" لصوت ضرب النار هرولت سريعا عليه ثم صرخت في وجه أبيها قائلة "لي كدا لي عملت كدا" ثم اتصلت بالإسعاف واصطحبته إلى المستشفى.

وفي داخل غرفة العمليات اعتذرت "عايدة" لزوجها عما صدر منها بالأمس، وندمت على أقوالها واخبرته أن معه حق، تخبره أنها موافقة على ترك أهلها، والذهاب معه بعيدا عنهم، عقب افاقته،  كما تتواصل "أمال" مع أبيها "إسماعيل الغول" وتعلمه بما حدث مع شقيقها "ياسين" وأنه تم اصطحابه إلى المستشفى.

وعلمت عايدة بوصية شقيقها الراحل "علي" والذي يجسده الفنان محمود عبد المغني، والتي تتعلق بحمايتها لأولاده وزوجته، وترعى والدها ولا تفارقه ابدا،  ثم تقرر البوح عما بداخلها، فتقرر الجلوس مع زوجها "ياسين" والذي يجسده الفنان محمد علاء، وتخبره باستحالة استمرار زواجهم، عقب الغدر بشقيقها من عائلة الغول، وأن هناك ثأر يجب أخذه عاجلا أم أجلا، وتزداد حيرة عايدة بين زوجها وعائلته.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم رياض الخولي، غادة عبدالرازق، وسيمون، ومحمد علاء، وسامية عاطف، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وأحمد ماجد، وصفاء جلال، وعزوز عادل، وميار الغيطي، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد صلاح، والمسلسل من إنتاج فينومينا، وإخراج أحمد حسن.

search