الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

بعد انضمامه للمنتخب.. ماذا قدم مصطفى شلبي مع الزمالك؟

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

ابتسم الحظ للاعب مصطفى شلبي نجم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك في الوقت الضائع، حيث تم استدعاؤه من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، للانضمام لمنتخب مصر في مارس، استعدادا للبطولة الودية.

تشمل البطولة المنتخبات الوطنية لمصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، التي ستقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الحالي.

أرقام مصطفى شلبي مع الزمالك

وفي الموسم الحالي خاض مصطفى شلبي 11 مباراة مع الفارس الأبيض، في جميع البطولات بواقع 797 دقيقة، ساهم خلالها في 3 أهداف، إذ سجل هدفا وصنع 2 آخرين.

وكان مصطفى شلبي قد غاب عن فريقه في الفترة السابقة بسبب إصابة خفيفة تعرض لها منعته من المشاركة في المباريات، لكنه عاد للمباريات في آخر مواجهتين مع الفارس الأبيض.

مصطفى شلبي لاعب الزمالك 

مصطفى شلبي بديلا للشحات في المنتخب

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، مصطفى شلبي، لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة الإدارية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، التي تستضيفها مصر.

وكان المنتخب استبعد حسين الشحات، جناح الأهلي، من المعسكر بعد شكواه من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وأظهرت النتائج وجود تقلص عضلي في العضلات الخلفية.

أول مباراة لمنتخب مصر في البطولة الودية

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا في 22 مارس، فيما سيتنافس منتخب تونس مع كرواتيا.

وتقام مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع يوم 25 مارس، بينما ستجرى المباراة النهائية لتحديد بطل البطولة يوم 26 مارس الجاري.

search