السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

"الأسود" يطغى على نساء "آل شنب" بالجونة.. وهيدي كرم مختلفة

ليلى علوي ولبلبة وأسماء جلال في عرض فيلم "آل شنب"

ليلى علوي ولبلبة وأسماء جلال في عرض فيلم "آل شنب"

عبدالله الصاوي

A A

عرض فيلم "آل شنب"، أمس الاثنين، بمركز الجونة للمؤتمرات، ضمن فاعليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك العمل في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وحرص على حضور عرض العمل ضمن فاعليات مهرجان الجونة عدد من الفنانين القائمين على بطولته وهم: ليلى علوي، ولبلبة، وأسماء جلال، وهيدي كرم.



وحرص على حضوره عدد آخر من الفنانين الحاضرين لفاعليات المهرجان، ومن أبرزهم الفنانة صبا مبارك، والسيناريست تامر حبيب.



وحرصت بطلات العمل على حضور عرضه في المهرجان بفساتين سوداء اللون كما ظهرن في البوستر الخاص به، حيث ارتدت ذلك كلا من الفنانات، ليلى علوي ولبلبة وأسماء جلال، فيما كان الملفت هو ارتداء الفنانة هيدي كرم وهي إحدى بطلات العمل فستانا أبيض.



فيلم "آل شنب" يقوم ببطولته كل من الفنانين، ليلى علوي، ولبلبة، وأسماء جلال، وهيدي كرم، وسوسن بدر، ومحمود البزاوي، وعلي الطيب، وحسن مالك، وابتهال الصريطي، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.



وكان فيلم "آل شنب" يحمل في بدايته اسما آخر وهو "آل شلبي"، إلا أن صناعه غيروا اسمه بعد انتهائهم من تصويره، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حدوث حالة وفاة لأحد أفراد عائلة "شنب"، الأمر الذي يضطرهم للسفر إلى مدينة الإسكندرية للمشاركة في الجنازة والعزاء، وهو الأمر الذي يجمع كل أفراد العائلة معا لمدة 3 أيام وهما أيام العزاء، وخلال ذلك يحدث العديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بدأت فاعلياتها يوم الخميس الماضي 14 ديسمبر، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل 21 من الشهر نفسه، وهي دورة استثنائية انطلقت دون وجود مظاهرة إحتفالية تضامنا مع أحداث غزة.







 

search