الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

ليلة تاريخية.. الأهلي يطارد الأرقام القياسية أمام فلومينينسي

الأهلي

الأهلي

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب الجوهرة المشعة، في المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

أرقام تاريخية منتظرة

يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز أمام فلومينينسي من أجل تعزيز انتصاراته في البطولة ليصل لـ 10، ويعزز وصافته كأكثر ثاني فريق تحقيقا للفوز بتاريخ البطولة خلف ريال مدريد برصيد 12 انتصاراً.

الأهلي يشارك أمام فلومينينسي ليعزز رقمه القياسي ليصل للمباراة الـ24 في تاريخ مونديال الأندية، كأكثر فريق مشاركة في عدد مباريات بالبطولة.

يدخل فريق الأهلي المباراة ساعيا لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثالث فريق عربي يصل للمباراة النهائية بعد الرجاء المغربي والهلال السعودي، وثالث فريق أفريقي بعد مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي.

يريد حسين الشحات تعزيز رقمه القياسي بالوصول للمشاركة رقم 14 له في تاريخ مونديال الأندية كأكثر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم.

حسين الشحات يحتفل بهدفه في مرمى اتحاد جدة

حسين الشحات يسعى لتسجيل هدف خلال مباراة فلومينينسي البرازيلي ليصبح أكثر لاعب عربي تسجيلا في المونديال برصيد 5 أهداف، متفوقا على الثنائي محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق وسالم الدوسري لاعب الهلال السعودي.

 يذكر أن فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، إذ يواجه الفائز من مباراة الأهلي وفلومينينسي الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نهائي المونديال.

لاعبو الأهلي يحتفلون مع جماهيرهم بعد الإطاحة باتحاد جدة
search