السبت، 06 يوليو 2024

08:14 م

مها أحمد: الفنانون يحسدونني على "ريتش تيك توك"

مها أحمد

مها أحمد

أحمد عفيفي

A A
سفاح التجمع

قالت الفنانة مها أحمد، إن خلافها مع فادي خفاجة تطور إلى ساحات المحاكم، إذ رفعت عليه 3 دعوى قضائية، فضلا عن رابعة رفعها زوجها مجدي كامل.

أوضحت مها خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار، "رافعة 3 قواضي على فادي خفاجة، ومجدي قضية، سب وقذف وتحرش، وغير إني هرفع قضية على منصة تيك توك، وهي مضمونة وأكسبها وأنا مغمضة، لأنه حقي وعندنا قانون وقضاء عادل هيجيبلي حقي بالقانون".

تابعت، "عندي شهوة للستر، إن أي حد يقول عليا حاجة وحشة أو حاجة مش فيا، وأنا ناجحة، ومؤمنة جدًا بالحسد وبحب البس حاجة زرقا عشان تحميني من الحسد، وبقرا قرآن قبل ما اطلع لايف وأثناء اللايف، لأن معظم الفنانين قاعدين بيتفرجوا عليا ويحسدوني على الريتش بتاعي، زي اللي أنا رافعه عليه قضية".

مها أحمد وفادي خفاجة

أزمة مها أحمد وفادي خفاجة تعود إلى ظهورهما في بث مباشر مشترك عبر تطبيق “تيك توك”، وخلاله لم تتقبل (مها) بعض تعليقات الجمهور التي حملت إهانات لها، اعتراضا على ظهورها المتكرر على تطبيق الفيديوهات ومشاركتها في تحدياته.

ردت مها أحمد على التعليقات المهينة بألفاظ وصفت بالبذيئة، وطالبت فادي خفاجة بإغلاق خاصية التعليقات على فيديو البث المباشر، قبل أن تتهمه بأن السبب في تلقيها الإهانات.

بعدها خرج فادي خفاجة في “لايف” جديد عبر تيك توك، وقال دون ذكر أسماء أو تحديد من يقصد، “انتي فين ياللي جوزك دكتور؟، انتي عملتي إيه في حياتك؟، انتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس انتي بتاجري بيه”، علما أنا مها أحمد لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.


برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

search