السبت، 05 أكتوبر 2024

12:06 م

مسلسل العتاولة الحلقة 6.. حنة تعترف لـ نصار بجريمة القتل

مسلسل العتاولة الحلقة 6

مسلسل العتاولة الحلقة 6

أحمد عفيفي

A A

عرضت قناة mbc مصر الحلقة الجديدة من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة بين أبطال مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولة الحلقة 6

مسلسل العتاولة الحلقة 6 

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 6 بمحاولة باسم سمرة (عيسى الوزان) إنقاذ السائق الخاص به، وذلك لأنه الشخص الوحيد الذي يعرف هوية من قام بسرقة الخزنة الخاصة به، وطلب الوزان من الطبيب المعالج لسائقة ضرورة أن يعود لوعيه في أقرب وقت ممكن، وينتقل المشهد الثاني إلى ذهاب رشدي بصحبة ابنته (دينا) إلى الوزان ويطلب منة توظيف ابنته في الفندق الذي يمتلكه، ويقبل الوزان ويطلب من المسئولين عن الفندق تعينها. 

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 6

بتدرج أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 6، يلتقي نصار بنجله من عائشة، ويطلب منه الطفل العودة إلى زوجته ويعيشوا معًا في نفس المنزل، ثم تنتقل الكاميرا إلى حنة التي تعترف لنصار بجريمتها وهي طعن زوج أمها ليلة السرقة، ويطلب الوزان مبلغ مالي كبير على سترة والدة نصار لتساعده في استرجاع قطعة الآثار التي استولى عليها نجلها. 

مسلسل العتاولة الحلقة 6

موعد عرض مسلسل العتاولة

وفقًا للخريطة الدرامية لقناة mbc مصر خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، يعرض مسلسل العتاولة في تمام الساعة السابعة مساًء، والإعادة في تمام الساعة 2 مساًء. 

 وفي ذلك السياق تعرض قناة MBC مصر 2 مسلسل العتاولة 9:30 مساًء، وتتم الإعادة في تمام الساعة 3 عصرًا، ويتم طرح الحلقة عبر منصة شاهد. 

أبطال مسلسل العتاولة

ويشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، فريدة سيف النصر، ومن تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

search