الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

الأهلي يدعو مجلس الزمالك لتأبين العامري فاروق.. ترتيبات كبيرة للحفل

العامري فاروق

العامري فاروق

محمود حسن

A A

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التجهيز والترتيب لإقامة حفل تأبين للعامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي رحل بعد صراع قصير مع المرض يوم 26 يناير الماضي.

وقال مصدر إن النادي الأهلي وجّه الدعوة لمجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لحضور حفل تأبين العامري فاروق، بجانب وزير الرياضة أشرف صبحي وبعض رؤوساء الأندية ونجوم الأهلي القدامي ومسؤولو اللجنة الأوليمبية.

لجنة للإشراف علي التأبين

وأوضح المصدر أن اللجنة التي شكلها الأهلي ويرأسها المدير التنفيذي سعد شلبي للإشراف على حفل تأبين العامري، قاربت على الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بكيفية استقبال الضيوف داخل مقر الجزيرة، وكذا وسائل الإعلام بما يضمن المشهد بشكل لائق.

في وقت سابق، قرر مجلس إدارة الأهلي خلال إجتماعه الرسمي تخليد ذكرى الراحل العامري فاروق بإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الإسكواش والنادي الصحي وصالة الجيم، تقديراً لعطائه الكبير، وإخلاصه اللامحدود لسنوات طويلة لناديه.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا، قال فيه إن التكريم جاء بعد مشاورات عديدة بين مجلس الإدارة ورئيس النادي محمود الخطيب، حول كيفية تخليد العامري فاروق وتكريمه، كما تواجد وقتها خلال جلسة مجلس الأهلي، شقيقان العامري فاروق، هشام وخالد، ومعهم نجل نائب الرئيس الراحل إبراهيم العامري وتم الاتفاق على إقامة التكريم والتأبين يوم 30 مارس حتى يتم الانتهاء من نحت التمثال ووضعه في المكان المخصص له وإزاحة الستار عنه ضمن فاعليات الحفل المتفق عليه.

search