الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

قبل انطلاقه بأيام.. محمد إمام "وحيدًا" في إعلان جديد لـ"كوبرا" (فيديو)

محمد إمام

محمد إمام

محمد صالح

A A

نشر الفنان محمد إمام فيديو قصيرا لإعلان جديد لمسلسله المقبل "كوبرا"، الذي سيُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.
وظهر محمد إمام بمفرده في الإعلان الجديد الذي نشره عبر حسابه الشخصي بتطبيق "إنستجرام"، وعلق قائًلا "توكلنا على الله، ابتداء من الأسبوع القادم إن شاء الله على قناة (إم بي سي مصر)".


كوبرا

مسلسل "كوبرا" يشارك أيضا في بطولته مجدي كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، ومحمود البزاوي، وصفاء الطوخي، ودنيا ماهر، ومنة فضالي، وعلاء مرسي. المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.


تريند "كوبرا"


ويحرص الفنان محمد إمام على مشاركة جمهوره أغلب تفاصيل مسلسله الجديد، عبر حسابه على "إنستجرام"، آخرهم منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلنا أن مسلسل “كوبرا” الذي من المقرر أن يُعرض في النصف الثاني من رمضان، الأكثر بحثا عبر جوجل وفيسبوك.
وقال محمد إمام في منشوره: “كوبرا الأكثر بحثا.. ولسه لما المسلسل يتعرض بإذن الله.. إن شاء الله نجاح فوق الخيال.. ابتداءً من 16 رمضان على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد".


وتدور أحداث مسلسل "كوبرا"، في إطار شعبي، إذ يخرج البطل من السجن ويأمل في حياة جديدة لكن يقوم مُعلمه القديم بتوريطه في جريمة جديدة، ويستمر خلال أحداث المسلسل في البحث عنه والدته وأخته، ويضطر إلى الاختباء عند رفقائه حتى يتم إثبات براءته.


آخر أعمال محمد إمام  الرمضانية


وقدم الفنان محمد إمام مسلسل "النمر"، والذي شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2021، وشاركه البطولة، هنا الزاهد، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ونرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، ومحمد مهران، مؤدي المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة تامر مرسي، وإخراج شيرين عادل.
 

search