الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

"سمع الأخصام".. محمد إمام يغني مع كزبرة في كواليس "كوبرا"

بوستر مسلسل "كوبرا"

بوستر مسلسل "كوبرا"

هناء سلامة

A A

نشر مؤدي المهرجانات، كزبرة، مقطع فيديو طريف يجمعه بالفنان محمد إمام، في كواليس مسلسل "كوبرا"، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتضمن الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، من كواليس مسلسل "كوبرا"، غناء الثنائي محمد إمام وكزبرة، أغنيته الشهيرة "عليا الطلاق كله بيكدب".

وظهر الثنائي منسجما في الفيديو، بينما تفاعل طاقم العمل معهما، وعلق كزبرة على المنشور قائلا: “سمع الأخصام يا كوبرا”.

مسلسل كوبرا 

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا"، في إطار شعبي، إذ يخرج البطل من السجن ويأمل في حياة جديدة لكن يقوم مُعلمه القديم بتوريطه في جريمة جديدة، ويستمر خلال أحداث المسلسل في البحث عنه والدته وأخته، ويضطر إلى الاختباء عند رفقائه حتى يتم إثبات براءته.

ويشاركه في بطولته محمد إمام، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، ومجدي كامل، وعلاء مرسي، وصفاء الطوخي، ومحمود عبد المغني، وأس أوس، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

آخر أعمال محمد إمام
 

أعلن الفنان عن فيلم "اللعب مع العيال"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى لعام 2024، ويجسد محمد إمام فيه شخصية مدرس تاريخ، ويأتي العمل في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولته ويزو، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، ومحمود السيسي، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وقدم الفنان مسلسل "النمر"، والذي شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2021.

وشاركه البطولة، هنا الزاهد، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ونرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، ومحمد مهران، مؤدي المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة تامر مرسي، وإخراج شيرين عادل.

search