الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

درة وميرنا وليد تدعمان فلسطين ومتحمسات لـ "مليحة"

ميرنا وليد ودرة

ميرنا وليد ودرة

شيماء رستم

A A

حرص العديد من نجوم الفن المصري والعربي، على دعم القضية الفلسطينية،في ظل الأحداث الجارية بقطاع غزة، و من بينهم ميرنا وليد ودرة.

نفذت الفنانة ميرنا وليد جلسة تصوير في عيد الحب، بفستان بعلم فلسطين، فيما نشرت درة صورة لرفح مليئة بالدم بدلًا من الورود. 

وفي تصريحات لـ“تليجراف مصر”، تحدث الثنائي عن آرائهما في المسلسل المصري “مليحة” المقرر عرضه رمضان المقبل، ويناقش القضية الفلسطينية وحقوق أصحاب الأرض.

ميرنا وليد و درة 

 

درة: دعواتي لفلسطين 

 

أكدت الفنانة درة أن شغلها الشاغل هو دعم القضية الفلسطينية حتى وقف الحرب.

صرحت الفنانة درة لـ"تليجراف مصر"، بأن دعواتها دائما وأبدًا لفلسطين وشعبها، حتى تتوقف الحرب الغاشمة على قطاع غزة ورفح الفلسطينية نهائيًا في أقرب وقت.

الفنانة درة

وعبرت الفنانة درة عن حماسها لمشاهدة مسلسل “مليحة”، خاصةً أنه من بطولة النجمة الكبيرة ميرفت أمين، مشيدة باختيار فريق العمل، حيث إنه يضم نخبة متنوعة من نجوم الفن، من بينهم صديقها المقرب دياب، وعلي الطيب أيضًا.

درة: متحمسة لـ مليحة

وقالت الفنانة درة، إن حماسها لـ"مليحة" يعود أولًا لموضوعه، وهو مناقشة القضية الفلسطينية، التي يعاني بسببها الوطن العربي بأكمله حاليًا، مشيرة إلى أن وجود مسلسل “مليحة” في خريطة رمضان هذا العام، هو أمر رائع وفكر متقن.

وأضافت درة، أنه ليس هناك شرطًا أن تتمحور كل الأعمال الفنية عن موضوع واحد رغم أهميته، أو بمعنى أدق بتناول قضية نعاصرها الآن، حيث إن الحبكة الدرامية يجب أن تمتلك التنوع سواء كانت في الدراما المصرية أو العربية بشكل عام.

تتمنى درة تقديم أعمال فنية تدعم القضية الفلسطينية، وأن تكون على مستوى فني جيد وقوي، لذا تحتاج هذه النوعية من الأعمال التأني في التحضير لها، بجانب مواجهتها عراقيل الحرب بسبب صعوبة التصوير داخل قطاع غزة حاليًا أو فلسطين بشكل عام.

وأبدت درة  إعجابها بعدد من الأفلام العربيةالتي تناولت القضية الفلسطينية بشكل رائع، من بينها فيلم “فرحة”، و “الجنة الآن"، و “عُمر”، و “باب الشمس”، و “أحلام في المنفى” ، بجانب التغريبة الفلسطينية، متمنية أن تكون جزءًا من عمل فني مميز عن القضية الفلسطينية.

ميرنا وليد: النجاح لـ"مليحة"

وصرحت ميرنا وليد لـ“تليجراف مصر”، بأنها تفاجأت بوجود مسلسل “مليحة” ضمن الخطة الرمضانية للموسم المقبل، وتحمست للغاية للعمل، متمنية أن يحقق نجاحًا مبهرًا.

ميرنا وليد

وأضافت ميرنا وليد، أن تجهيز العمل الدرامي يستغرق وقتًا طويلًا للغاية، قائلة “يجب أن نرفع القبعة لشركة المتحدة لقدرتها على تنفيذ عمل فني يلقى الضوء على القضية الفسلطينية في هذا الوقت القصير، فالعدوان الإسرائيلي على غزة بدأ من أكتوبر وهذا وقت قصير للغاية لتحضير عمل بهذا الوقت الضيق”.

وتابعت ميرنا وليد، أن مسلسل “مليحة” سوف يكون من أهم الأعمال الدرامية التي سوف تنال إعجاب المشاهدين، لأنه يتحدث عن قضية توجع قلوب العالم العربي بأكمله.
 

search