الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

جدل فكاهي بعد إزالة هند عبد الحليم "حسنة" من وجهها

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

شيماء رستم

A A

أثارت الفنانة هند عبد الحليم حالة من الجدل على منصة “إنستجرام” بعد إجرائها جراحة تجميلية إزالت من خلالها “حسنة” في وجهها، فينما رحب متابعوها بالخطوة، انتقدها آخرون.

كشفت الممثلة هند عبد الحليم عن سبب إزالتها للحسنة التي كانت بوجهها من خلال عملية تجميل، حيث قالت إنها لجأت إلى هذه الخطوة من أجل التغيير والحفاظ على نظرها، وذلك في تصريح لها ببرنامج “عرب وود” على قناة LBC اللبنانية، نشرته صفحة البرنامج على منصة “إنسجرام”، أمس.

هند عبد الحليم "قبل وبعد"

وعلى الرغم من أن هذه الحسنة كانت قرب أنفها وبعيدة تمامًا عن العين، فإن هند أثارت دهشة متابعيها بقولها إن الحسنة التي كانت بوجهها كانت تسبب لها مشكلة في الرؤية لأنها بجانب العين وتحجب الرؤية قليلًا!

وعبّرت الممثلة الشابة عن رغبتها في التغيير قائلة "كل يوم أصحى من النوم أبُص في المراية ألاقيها في وشي، فعملت عملية تجميل وشلتها عشان أحس إن فيه تغيير في شكلي".

وكشفت عن ردود فعل المقربين أو المتابعين لها، بعد إزالة الحسنة، قائلة “هناك من اعتبر إزالتها خطوة جيدة، وآخرون اعتبروا أن وجودها أفضل”.

واتخذ الموضوع منحى فكاهيًا، حيث انهالت التعليقات على الحساب الرسمي لصفحة “عرب وود” عبر “إنستجرام” التي كانت تدعم وجود الحسنة في وجه هند، حيث قال أحد المعلقين “إزاي حسنة قادرة تغيَّر الشكل للدرجة دي؟ سبحان الله شكلك بيها كان أحلى بكتير جدًا”. فيما قالت أخرى “بالحسنة أجمل بكتير سبحان الله”، وعلقت أخرى “بالعكس كنتِ مميزة بالحسنة”.

وذهبت أخريات إلى أن إزالة الحسنة تسبب في تغيير كامل لملامح الفنانة، فقالت إحدى المتابعات “أنا شايفة إنك واحدة تانية غير هند عبد الحليم أتغيرتي تمامًا.. بجد بالحسنة كنتِ مميزة”، وأخرى قالت “سبحان الله كانت عاملة لك قبول”.

وكتب بعض الفتيات تعليقات متضامنة مع هند من منطلق أنهن يعانين المشكلة ذاتها، من بينهن واحدة قالت "للأسف الناس التي لم يسبق لها أن كان لديها حسنة ستعتبر بأن الحسنة شيء عادي، لكن الشخص الذي لديه حسنة فعلًا يحس بشعور سيء جدا”، وأخرى قالت “نفس الحسنه اللي عندي، ونفسي أشيلها بس خايفة يكون حرام”.

search