السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

بيكيه يتحدث عن رحيل تشافي ويكشف أفضل المرشحين لخلافته

تشافي

تشافي

محمود موسى

A A

كشف نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه، عن أفضل المرشحين لخلافة تشافي هيرنانديز في منصب مدرب الفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد.

وأعلن مدرب برشلونة عن نيته الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم، ما أثار تكهنات كبيرة حول من سيكون المدرب القادم للنادي.

وقال بيكيه في مقابلة مع صحيفة التايمز "لكي تتمكن من إدارة برشلونة، عليك أن تكون من نوع معين من المدربين وأن تفهم الطريقة التي يلعب بها برشلونة، وبالتالي فإن الخيارات أقل بكثير".

وأضاف “الأشخاص الواضحون هم جوارديولا، لأنه كان لديه ماضيه هنا، وهو أفضل مدرب في الوقت الحالي، وأرتيتا سيكون شخصًا مدربًا أيضًا، إنه يفهم برشلونة ولعب للنادي في الماضي”.

وتابع “عليك أن تسأل جوارديولا، ما زلت أتحدث معه في بعض الأحيان، أنا متأكد من أن جماهير برشلونة يرغبون في رؤيته مرة أخرى”.

وأتم “لا أعتقد أن هذا قرار تشافي نهائي بشأن الرحيل، دعونا نرى كيف سينتهي الموسم، أعتقد أنه ربما سيبقى".

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد، منافسه برشلونة، اليوم الأحد 17 مارس، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وتُقام مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع المباراة بين فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

search