السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

بعد "الكبير أوي".. أي لون درامي يجذب محمد صلاح؟ (صور)

محمد صلاح يتابع الدراما بشكل مستمر

محمد صلاح يتابع الدراما بشكل مستمر

محمد صالح

A A

يشاهد النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، العديد من الأعمال الدرامية المصرية، بل ويحرص على التفاعل مع جمهوره ونشر ما يحب مشاهدته. 

الكبير أوي 8

أحدث هذه المسلسلات، ثامن أجزاء المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" المعروض حاليًا في الموسم الرمضاني الحالي، وقد نشر صلاح عبر خاصية القصص القصيرة بموقع "إنستجرام"، صورة لإحدى حلقات المسلسل وهو يتابعها.

صلاح يتابع “الكبير”

"الكبير أوي 8" يشارك في بطولته كلا من أحمد مكي ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ومصطفى غريب، ومصطفى أبوسريع، وغيرهم، العمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

يبدو أن نجم الكرة العالمي يحب متابعة مواسم "الكبير أوي" بدون توقف، حيث سبق وأن نشر في 2022 صورة وهو يتابع الجزء السادس من المسلسل الشهير. 


جعفر العمدة

وفي 2023، تابع محمد صلاح مسلسل محمد رمضان "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدات عالية، وشارك في بطولته زينة، وهالة صدقي، ومنة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.

وجعفر العمدة أيضا


نسر الصعيد

ويحب محمد صلاح متابعة أعمال الفنان محمد رمضان دائمًا، فقد كشف في 2018 عن متابعته لمسلسل "نسر الصعيد"، وهو ما علق عليه رمضان: "نسر ليفربول بيتفرج على نسر الصعيد، مشاهدة ممتعة يا أبو صلاح".

 


سك على أخواتك

وفي 2018 أيضًا، نشر صلاح عبر "إنستجرام" صورة تابع فيها مسلسل “سك على اخواتك” بطولة علي ربيع وصلاح عبدالله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وكريم عفيفي وهنا الزاهد وجيسي عبده، والعمل قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة "المتحدين صباح أخوان".

سك على أخواتك

مكتوب عليا

تابع النجم محمد صلاح في 2022 مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسني، ونشر عبر "إنستجرام" صورة أوضحت ذلك، وعلق أكرم على ذلك قائًلا، "لما اصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا المفروض أعمل إيه".

وعلق صلاح قائًلا: "انت جامد أوي"، ليرد أكرم حسني قائًلا: "أنا جامد أمال انت تبقى إيه".

 


ربع رومي

أيضًا من بين المسلسلات التي حرص محمد صلاح على متابعتها في رمضان السنوات الماضية، مسلسل "ربع رومي"، بطولة مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد وميرنا جميل وسامي مغاوري وهالة فاخر ومن إخراج معتز التوني.

 
search