السبت، 06 يوليو 2024

06:27 م

سيراميكا ينفي حصول الزمالك على توقيع محمد بسام

محمد بسام

محمد بسام

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

نفى المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا معتز الطاولة ما تردد عن دخول الزمالك في مفاوضات جادة مع النادي للحصول على خدمات الحارس محمد بسام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال البطاوى في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه تفاجىء بالحديث عن وجود مفاوضات من الزمالك من أجل الحصول على توقيع بسام، مشددًا على أن الحارس مازال عقده سار ولا يحق له التوقيع لأي ناد إلا بالرجوع لمجلس سيراميكا.

وأضاف أن هناك علاقة قوية تربط بين ناديي سيراميكا كليوباترا والأبيض، لكن فريقه لا يوجد به سوى حارسا واحدا هو محمد بسام، والتفريط في خدماته صعبً للغاية.

وكان مجلس الزمالك أكد من قبل أنهما يسعيان للتجديد للثنائي محمد صبحي ومحمد عواد عن ضم حارس جديد فالثنائي ينتهي عقدهما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي.

وتسعى إدارة الزمالك للإبقاء على الثنائي عواد وصبحي في الفترة المقبلة خاصة وأن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق أشاد بإمكانيات الثنائي بشكل كبير.

وأشرك جوميز الثنائي منذ تواجده على رأس المسؤولية الفنية للفريق ومنحهما الفرصة للثقة الكاملة في قدراتهما والإمكانيات لهما.

وقرر جوميز تثبيت محمد صبحي في التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة بعدما اتبع سياسة التدوير بين الثنائي منذ قدومه للفريق.

وشارك عواد في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر مؤخرًا قبل أن يتواجد بعدها محمد صبحي في مباراة الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري.

search