الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

نوبة صرع تُلغي مباراة إستوديانتس وبوكا جونيورز

 إستوديانتس وبوكا جونيورز

إستوديانتس وبوكا جونيورز

محمود موسى

A A

ألغيت مباراة إستوديانتس وبوكا جونيورز، في الجولة 11 ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني، بسبب تعرض خافيير أتاميرانو لاعب الأول بحالة صرع.

نوبة صرع

وسقط أتاميرانو على الأرض مصابا بحالة صرع، ودخل أطباء الفريقين على الفور إلى الملعب ثم سيارة الإسعاف وتم نقله إلى المستشفى.

وبعد ما يزيد قليلا عن 26 دقيقة من بداية الشوط الأول، سقط التشيلي خافيير ألتاميرانو على الأرض فجأة مصابا بحالة صرع لتدخل سيارة الإسعاف ويتم نقله إلى المستشفى.

وتحدث الحكم إيشينيك مع قادة ومدربي الفريقين لمعرفة الخطوات التي يجب اتباعها، وفي النهاية عاد الجميع إلى غرف تبديل الملابس وألغيت المباراة.

وبحسب موقع "أولي" الأرجنتيني فإن اللاعب التشيلي استعاد وعيه داخل الملعب قبل نقله إلى المستشفى، وهناك خضع لأشعة مقطعية لم تظهر أي نتائج سلبية ولكن الأطباء قرروا بقائه لمدة ليلة تحت الملاحظة.

وتحدث إدينسون كافاني مهاجم بوكا جونيورز لوسائل الإعلام عقب المباراة، قائلا: "في هذه اللحظة حالته مستقرة ونتمنى أن تستمر كذلك وتتحسن أكثر ويعود في أقرب وقت ممكن".

موقف إستوديانتس وبوكا جونيورز في الدوري الأرجنتيني

ويحتل بوكا جونيورز المركز السادس في المجموعة الثانية في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 16 نقطة، فيما يحتل إستوديانتس المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

search