الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

مصطفى غريب يكشف كواليس مشهد “الكبدة” في مسلسل أشغال شقة

مصطفى غريب

مصطفى غريب

زياد محمد

A A

عبر الفنان الشاب مصطفى غريب، عن سعادته الشديدة لمشاركته في مسلسل أشغال شقة بطولة كل من الفنان هشام ماجد، والفنانة أسماء جلال.

وقال مصطفى غريب في تصريحات لـ “تليجراف مصر”: الحمد لله النجاح توفيق من عند ربنا، وهذا ناتج عن تعب كل القائمين على العمل، الذي يعملوا من أجل إسعاد الناس، وأحمد الله على ردود الفعل، وكان أكثر مما كنا نتوقع".

مشهد الكبدة

وتابع: كواليس المسلسل كلها كانت رائعة، وكنا بنقعد قبل المشهد نذاكره، وكل المواقف على الورق كانت رائعة وكنا مركزين بشكل كبير على إسعاد الجمهور، وسعدت للغاية بمشاركتي في هذا العمل.

وعن مشهد “ الكبدة”، قال مصطفى غريب: ضحكنا في المشهد دها كتير، وقعدنا نعيده أكتر من مرة لغاية ما ظبط معانا، وماكناش متوقعين إن هو ينجح بالشكل الكبير دا، ودا توفيق من عند ربنا.

مسلسل أشغال شقة

ونجح مسلسل أشغال شقة في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذك بعد عرض أول 9 حلقات من العمل، بسبب العديد من المشاهد الكوميدية، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنها، هشام ماجد، أسماء جلال، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، مصطفى غريب.

يضم العمل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم، انتصار، إنعام سالوسة، أكرم حسني، مي كساب، وغيرهم، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

search