السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

نجوى فؤاد: "لو يسرا رجعلتي الملايين بتوعي مش عاوزاهم" (فيديو)

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

محمد صالح

A A

تمسكت الفنانة نجوى فؤاد بتصريحات سابقة هاجمت فيها الفنانة يسرا، بسبب إهمالها في مرضها وعدم الاطمئنان عليها.
وحلت الفنانة الكبيرة ضيفة على الإعلامية أسما  إبراهيم ببرنامج "حبر سري" مساء اليوم الإثنين، والمعروض يومًيا في رمضان. 


3 ملايين جنيه 

الإعلامية أسما إبراهيم عرضت لـ نجوى فؤاد فيديو سابق لها، يحمل تصريحات هاجمت فيها يسرا، وقالت إنها صرفت عليها في بدايتها 3 ملايين جنيه، والآن لا تجدها بجوارها.
قالت نجوى فؤاد: "بالإضافة للأموال، بداية يسرا الفنية كانت من خلالي، وهي لا تذكر ذلك في لقاءاتها التليفزيونية، الآن لا أجدها بجواري، أبعت لها رسائل صوتية في الأعياد وترد عليا بشكل مقتضب دون اطمئنان على أحوالي".


ملايين افتراضية

وجهت أسما إبراهيم سؤالا لـ نجوى فؤاد، ماذا ستفعل إذا جاءت يسرا بكل الملايين التي صرفتها سابقًا من أجلها، وأخبرتها أن تلك الأموال تعويض بسيط؟
الفنانة الكبيرة قالت: "لن أحصل عليهم، هتعب نفسًيا وإنسانيًا، أريد الاحتياج لله فقط وليس لبشر".

أسما إبراهيم حاورت نجوى فؤاد


معاناة صحية

تعاني نجوى فؤاد منذ فترة طويلة من مشاكل صحية في العمود الفقري تطلبت إجراء عمليتين جراحيتين، ومن المفترض أن تستلقي على ظهرها مدة شهر كامل دون حركة.
أوضحت نجوى، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنها لا تستطيع الحركة مطلقا بسبب الكثير من الأربطة والأدوات الطبية على ظهرها، في أعقاب الجراحتين.

معاناة الفنانة نجوى فؤاد

نجوى فؤاد تحدثت عن معاناتها الأخيرة مع المرض خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أكدت الفنانة أنها لم يسأل عنها أحد من الوسط الفني إلا قليلا، فيما لم يزرها أي منهم، مضيفة أنها لا تتقاضى معاشا من وزارة الثقافة، فيما عرض عليها نقيب الممثلين أشرف زكي، 600 جنيه “شهرية” من النقابة.

أضافت نجوى فؤاد، أن هناك العديد من نجوم الفن عانوا في أواخر أيامهم، من بينهم العندليب عبد الحليم حافظ، الذي كان يرعاه ملك المغرب الحسن الثاني، بينما مات عدد منهم ولم يكن معهم المال من بينهم رشدي أباظة ووحش الشاشة فريد شوقي.

مديحة كامل “خياطة”

تابعت أن الفنانة مديحة كامل اشتغلت “خياطة” في أيامها الأخيرة لكي تستطيع أن تتحمل نفقات المعيشة.

ووجهت الفنانة نجوى فؤاد رسالة مضمونها، “على الجميع أن يهتم بنجوم هذا الجيل (جيلها).. فلم نكن نأخذ الملايين مثل هذه الأيام”.
 

search