السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

صلاح وميسي أبرزهم.. 4 نجوم يغيبون عن منتخب بلادهم

ميسي

ميسي

هيثم موسى

A A

تأكد غياب 4 نجوم من العيار الثقيل عن المشاركة مع منتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري. 

ويرصد "تليجراف مصر"أبرز النجوم الذين تأكد غيابهم عن منتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي الجاري.

ميسي غائبا

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، أحد أبرز الغائبين عن الأجندة الدولية لمنتخب بلادهم، كما تضم الغيابات النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، وقائد المنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان الهداف التاريخي لفريق أتليتكو مدريد، و المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز لاعب "ريدز". 

صلاح 

غياب صلاح

وشهدت قائمة منتخب مصر غياب محمد صلاح بالرغم من مشاركته مع ليفربول خلال الآونة الأخيرة. 

وجاء الغياب بناء على اتفاق تم بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونظيره في ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، على إعفاء صلاح من الانضمام لهذا المعسكر على أن يكون حاضرا في المعسكر الذي يليه.

ميسي

غياب ميسي 

وأعلن المنتخب الأرجنتيني بشكل رسمي استبعاد ميسي من قائمة بطل كأس العالم للنسخة الماضية، خلال معسكر مارس.

وقال المنتخب الأرجنتيني خلال بيان رسمي إن ميسي يعاني من إصابة طفيفة على مستوى الركبة، وسوف يغيب عن مواجهتي السلفادور وكوستاريكا.

وكان ميسي تعرض للإصابة خلال مباراة إنتر ميامي أمام فريق ناشفيل، في مسابقة الدوري الأمريكي، بعد أن سجل هدفاً في اللقاء.

جريزمان 

غياب جريزمان 

واستبعد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنطوان جريزمان من مباراتي ألمانيا وتشيلي وأعلن انضمام ماتيو جيندوزي لاعب لاتسيو الإيطالي بدلا منه.

ويعاني جريزمان من إصابة تعرض لها في لقاء إياب دور الـ16 أمام إنتر، بعدما عاد للمشاركة بعد غياب أسابيع من إصابته الأولى في لقاء الذهاب.

نونيز 

غياب نونيز 

بعد التأكد من عدم قدرته على اللعب، قرر الجهاز الفني لمنتخب أوروجواي استبعاد داروين نونيز من القائمة، خاصة وأنه لعب مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد 120 دقيقة كاملة، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن داروين نونيز يعاني من أزمة بدنية، بسبب إجهاد يعاني منه اللاعب، مما أدى لاستبعاده من قائمة منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وكان من المقرر أن يشارك نونيز مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين، خلال التوقف الدولي الجاري، أمام منتخبي كوت ديفوار، وإقليم الباسك، يومي 23 و26 من شهر مارس الجاري.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن نونيز تم استبعاده بسبب الأزمة البدنية والإصابة في أوتار الركبة، وسيظل في ليفربول حتى يتعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search