السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

الغندور: الشحات يتهرب من المنتخب.. ومصر فوق الأهلي

خالد الغندور

خالد الغندور

محمود حسن

A A

وجه نجم الزمالك الأسبق  خالد الغندور، هجومًا شديدًا على الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام حسن، بسبب استبعاد اللاعب حسين الشحات من المعسكر المقام حاليًا، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العاصمة بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزلندا، بسبب وجود آلام في العضلة الخلفية.

وقال الغندور في تصريحات لقناة" أون تايم سبورتس": الحقيقة لا أجد تفسير لعدم استمرار حسين الشحات داخل معسكر المنتخب في الوقت الذي تعرض فيه النجم محمد صلاح لانتقادات كبيرة وهجوم شديد بسبب غيابه عن معسكر المنتخب الحالي رغم إصابته وغيابه عن مباريات مهمة لفريقه ليفربول.

واصل الغندور تصريحاته مبديًا اندهاشه: الشحات خرج من مباراة البنك الأهلي في الدوري سليماً ثم حصل على راحة مع الفريق، لكنه فجأة تعرّض لتقلصات عضلية داخل صفوف المنتخب!.

الحضري نموذج

وتابع: عصام الحضري كان يقاتل مع مصر وقت أن كان لاعبًا وتحامل علي نفسه كثيرا، ونفس الأمر  ينطبق على حارس المرمى محمد أبو جبل الذي لعب أمم أفريقيا قبل الماضية وهو مصاب بمزق وشارك بعد الحصول علي مسكنات.

وأنهي الغندور تصريحاته:  للأسف حاليا أصبح في سياسة جديدة.. لو لاعب بيلعب في نادي كبير هيلاقي اللي يحميه ويبقي في ضهره وحسين الشحات سيتواجد ضمن قائمة الأهلي لمباراة الذهاب ضد سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ربع نهائي دوري الأبطال، لكن مصر تظل فوق الأهلي والزمالك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search