السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

"اتصالات النواب" تطالب بموافاتها بنسب الإشغال بالمناطق التكنولوجية

لجنة الاتصالات بمجلس النواب

لجنة الاتصالات بمجلس النواب

إلهام صبري

A A

طالبت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بضرورة موافاة اللجنة بنسب الإشغال بالمناطق التكنولوجية بأسيوط وبني سويف والسادات وبرج العرب والصناعات التي تم تنفيذها والتيسيرات التي تم منحها للشباب، والتيسيرات الممنوحة للمستثمر.

تعاون بين الحكومة والبرلمان 

وشددت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم، على ضرورة إخطارها بما يتم من مبادرات وملتقيات توظيفية، للشباب استكمالًا لأطر التعاون بين الحكومة والبرلمان.

سياسة التعهيد

وأكد مسئولو هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات أن سياسة التعهيد حققت نتائج “مبهرة” خلال العام الماضي 2023، ووفرت 24 ألف فرصة عمل في مختلف الشركات التي تعمل بالمناطق التكنولوجية من خلال 74 شركة، ومستهدف توفير 60 ألف فرصة عمل من خلال الشركات في المرحلة القادمة.

وأفاد مسئولو الهيئة، بأنه يتم التحقق من هذه الوظائف ببيانات من التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى عدد من ملتقيات التوظيف التي سيتم إخطار لجنة الاتصالات بها في إطار التعاون المثمر بين الحكومة والبرلمان.

وعي القيادة السياسية

وأكد رئيس اللجنة أحمد بدوي أن الدولة نجحت في ضخ استثمارات كبيرة خلال المرحلة الحالية سواء في رأس الحكمة أو غيرها من الاستثمارات التي ستغير وجه الحياة في مصر، ما يؤكد وعي القيادة السياسية ورؤيتها الثاقبة التي في الوصول بالوطن إلى بر الأمان.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search