الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

الزمالك يلمح لرحيل زيزو للتعاقد مع بن شرقي أو رمضان صبحي

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

إسراء عدلي

A A

ألمح أمين صندوق نادي الزمالك، حسام المندوه عن إمكانية رحيل أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي، خلال الفترة المقبلة للاستفادة منه ماديًا. 

وقال المندوه في تصريحات نقلتها إذاعة "أون تايم سبورت" عن إمكانية رحيل زيزو عن الفريق والاستفادة منه ماديًا: "كل شي وارد ومطروح لتحسين موارد النادي ولكن لا أفضل الحديث عن المستقبل".

وعن إمكانية ضم رمضان صبحي أو أشرف بن شرقي في الانتقالات المقبلة، قال: "جميع اللاعبين داخل تفكير المجلس الأبيض لضمهم إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربي أشرف بن شرقي".

أضاف المندوه: “حصولنا على غرامة محمود عبد المنعم كهربا كان إنجازا، القضية استمرّت 5 سنوات، ولهذا قرر حسين لبيب رئيس النادي تولي هذا الأمر،  حيث الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس إدارة الأهلي ساهمت في إنهاء الأمر دون التفريط في جنيه واحد”.

واختتم أمين صندوق نادي الزمالك تصريحاته: "وجود عبدالله السعيد وشيكابالا مهم جدًا بسبب الخبرات التي يتمتع بها الثنائي، ولكن الفريق ليس هما فقط ونعمل على تكوين فريق قوي قادر على حصد البطولات". 

طبيب الزمالك يتابع البرنامج التأهيلي لـ"زيزو"

وفي سياق آخر، يتابع الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، البرنامج التأهيلي لـ “زيزو”، لكي يتعافى بصورة جيدة، ويستطيع اللحاق بمباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ "زيزو" يوم الأحد الماضي، تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وتعرض زيزو لإصابة قوية بالتواء في كاحل القدم، خلال الشوط الأول من مباراة الزمالك التي كانت أمام الأهلي في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس، بعد تدخل عنيف من كريم نيدفيد لاعب الأحمر، وخرج على إثرها ولم يستكمل اللقاء.

search