الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9.. ريهام حجاج تواجه خالد الصاوي

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9

إسراء عبد الفتاح

A A

يبحث الجمهور عن أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9، وذلك بعد حالة الإثارة والتشويق بعد انتهاء الحلقة السابقة على خطف "صدفة" والتي تقوم بدورها الفنانة ريهام حجاج.

وتبدأ أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9 ببحث "طارق" والذي يقوم بدوره الفنان عصام السقا، عن صدفة بعد أن تحدثت معه وأبلغته أنها ذهبت للمدرسة إلا أنها اختفت، وبعد سؤال البواب ورشوته أقر أن "صدفة" خُطفت في عربة سوداء.

بدأ طارق "عصام السقا" في الذهاب لعمه والذي زور عقد زواجه من صدفة، وبعد أن تم الاعتداء عليه من صدفة، فتوقع طارق أن عمه هو من قام بخطفها إلا أنه نفى وتوعد لها بأنه سينتقم منها بعد اعتدائها عليه.

مسلسل صدفة الحلقة 9

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9

ويعود المشهد في أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9 إلى الغرفة التي خطفت فيها صدفة والشخص الذي قام بخطفها هو "فؤاد" والذي كانت تلاحقه على مدار الحلقات الماضية، وكشفت له سبب ملاحقتها له.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت صدفة السر أن فؤاد والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي هو والدها، بعدما تزوج من والدتها منذ 30 عاما والتي توفيت بعدما أفصحت لصدفة عن هذا السر وأن والدها هو "فؤاد".

ويبدأ "فؤاد" والذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي في تهديد "صدفة" بالقتل إذا اقتربت من أحد أبنائه، إلا أنها أفصحت له أنها عملت المستحيل حتى تستطيع العمل في المدرسة المتواجدة فيها شقيقتها "فرح".

قصة مسلسل صدفة

مسلسل صدفة تدور أحداثه حول مدرسة تاريخ تدعى "صدفة"، ومن خلال الصدفة تقع في ورطة تقلب حياتها رأسًا على عقب.

كما أن حلقات المسلسل أيضا تناقش أزمة المراهقين وكيفية تعامل المجتمع معهم، كما تناقش قضية تفشي المخدرات بين الشباب والزواج العرفي خاصة بين المراهقين.

search