الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

"طلب مقابلة والدته".. مدير مستشفى زمزم يكشف آخر تطورات حالة أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

A A

أكد مدير مستشفى زمزم بالإسكندرية، الدكتور محمد كامل، أن لاعب فريق مودرن فيوتشر أحمد رفعت، لن يغادر العناية المركزة في الوقت القريب.

وأضاف مدير مستشفى زمزم، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن كل التخوف حاليا من تعرض اللاعب إلى انتكاسة جديدة قد تعطل شفاءه مشيرا إلى أن بعض التحسن ظهر عليه وطلب مقابلة والدته ورؤيتها. 

وكشفت مستشفى زمزم، في بيان لها، تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، وقالت إنه تم فصل جهاز التنفس الصناعي عنه، بالإضافة لاسترداده الوعي بشكل جزئي.

وجاء نص البيان على النحو التالي: "بتوفيق المولى عز وجل وبناء على مجهودات الطاقم الطبي في وحدة الرعاية المركزة لمستشفى زمزم، تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن كابتن أحمد رفعت واسترداد الوعي بشكل جزئي ولكن حتى الآن ما يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، حتى تستقر كافة أموره الطبية، الحمد لله".

سقوط رفعت في ملعب الإسكندرية

ونُقِل لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت إلى المستشفى، إثر تعرضه لإصابة خطيرة قبل دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على ملعب استاد الإسكندرية في الجولة الـ16 بالدوري المصري الممتاز.

وسقط رفعت في أرضية الملعب بشكل مروع دون تدخل من أي لاعب، ليتدخل الجهاز الطبي بسرعة لإسعافه، قبل أن يتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

وبعد نقل رفعت إلى المستشفى، طالبت الجماهير الموجودة في الملعب ولاعبو الفريقين الحكم بإنهاء المباراة، ليحسم التعادل السلبي المواجهة.

search