الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

أول تعليق لـ أحمد فهمي بعد ظهوره في "رامز جاب من الآخر" (خاص)

سيو كلمة "أحمد فهمي

شيماء رستم

A A

تصدر الفنان أحمد فهمي محركات البحث في موقع “جوجل” عقب استضافته في الحلقة التاسعة من برنامج "رامز جاب من الآخر".

وحل أحمد فهمي ضيفا على برنامج الفنان رامز جلال رفقة الفنان حمادة هلال، الذي وصف الأول بالمحترم عبر صفحته على موقع “إنستجرام” بعد إذاعة الحلقة. 

أحمد فهمي سعيد بحلقة رامز

ومن جانبه عبر الفنان أحمد فهمي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" عن سعادته بحلوله ضيفا في برنامج رامز في نسخته لهذا العام، قائلا إن الفكرة مختلفة هذه المرة مقارنة بالمرات السابقة إنها أفضل بعض الشئ.
وصرح أحمد فهمي خلال لقائه في البرنامج بأن اختيارات مطرب الراب ويجز في الملابس جريئة.
وكان رد رامز على أحمد فهمي "لا ويجز بيستعبط زي ما أنا بستعبط"، في إطار الكوميديا والمزاح.

وسأل رامز جلال أحمد فهمي "تقدر تخرج بالبدلة الحمراء زيي مع أولادك" ليرد الأخير بالنفي.
وكشف فهمي سبب اختفاء فريق “واما” عن الساحة الغنائية قائلا إن كل فرد بالفريق مشغول بعمله المنفرد فنادر حمدي الآن يركز في عمله بالتوزيع بشكل احترافي، وأيضا أحمد الشامي الذي انشغل بخوض تجارب تمثيل في عدة أعمال فنية في الأعوام السابقة، ومحمد نور كذلك.

بداية شهرة فريق “واما” كانت من خلال فيلم "تيتو" في عام 2004، مع الفنان أحمد السقا، وأُسس الفريق منذ عام 1998، حتى حقق نجاحا كبيرا بين الرباعي أحمد فهمي ونادر حمدي، ومحمد نور وأحمد الشامي.

وشارك أبطال الفريق في التمثيل لأول مرة من خلال فيلم الأكاديمية عام 2014؛ بينما كانت أول بطولة مطلقة لأحمد فهمي من خلال فيلم "خليج نعمة" مع غادة عادل ومحمود العسيلي وقاد فهمي البطولة، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا في ذلك الوقت.

يذكر أن قائمة ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر، تضمنت حسب ما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميريهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نجم هوليوود، "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستاينو رونالدو.

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام؛ "أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي".

search