السبت، 05 أكتوبر 2024

06:40 م

أرملة حلمي بكر: مصطفى كامل بيهاجمني عشان رفضت دخوله بيتي

الراحل حلمي بكر وابنته

الراحل حلمي بكر وابنته

شيماء رستم

A A

علقت أرملة الراحل حلمي بكر سماح القرشي على هجوم نقيب الموسقيين مصطفى كامل عليها، في أول لقاء تلفزيوني لها بعد وفاة زوجها الموسيقار الراحل. 

وكشفت أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر خلال لقائها مع الإعلامية نانسي مجدي، في برنامج "القاهرة اليوم" الذي يذاع على شاشة قناة اليوم، أسباب أزمتها مع مصطفى كامل.

وقالت سماح القرشي إن بداية الأزمة بينهما جاءت بعدما رفضت بصفتها زوجة الراحل، دخول مصطفى كامل إلى بيتها، اعتراضًا على ما كان يجري في المنزل في أوقات سابقة على حد وصفها.

وأكدت سماح أن زوجها استجاب لرغبتها حينها، وهو ما أثار غضب مصطفى كامل، والذي بدأ في مهاجمتها في مختلف وسائل الإعلام، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لجأت إلى القانون لكي تسترد حقها.

ورحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر يوم 1 مارس الجاري، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما.

وفاة الموسيقار حلمي بكر

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى، المقربة من الموسيقار الراحل، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، وفاة حلمي بكر، وكتبت، “لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله، البقاء لله.. أستاذ حلمي انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين”.

الموسيقار الكبير ولد في 1937، وقدم عبر مسيرته 1500 لحنًا لأساطير الغناء، على رأسهم نجاة وليلى مراد ووردة، ثم أصالة وعلي الحجار ومدحت صالح ومحمد الحلو.

لحن بكر أيضًا في مسيرته، 48 مسرحية غنائية، أبرزها موسيقى في الحي الشرقي، وسيدتي الجميلة، وحواديت.

بكر لعب دورًا كبيرًا في اكتشاف المواهب الغنائية منذ انطلاق برامج اكتشاف المواهب.

search