الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:54 ص

مرموش يتغزل في صلاح: أحد أفضل اللاعبين في العالم (فيديو)

مرموش وصلاح

مرموش وصلاح

هيثم موسى

A A

تغزل لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني الدولي المصري عمر مرموش، في زميله وقائده في منتخب الفراعنة، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول. 

وتحدث مرموش عن محمد صلاح خلال حواره مع رابطة الدوري الألماني، خصوصًا بعد ارتباطه بالانتقال إلى ليفربول ومزاملة صلاح، خلال الموسم المقبل. 

وكانت تقارير صحيفة أكدت أن عمر مرموش على رادار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسهم ليفربول الذي يضم مواطنه محمد صلاح، ويسعى لجلب نجم فرانكفورت في سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

وأكد مرموش أن اللعب مع محمد صلاح يعد شرف كبير بالنسبة له،  فهو سعيد جداً بتواجده مع هداف ليفربول في صفوف المنتخب الوطني منذ انضمامه للفراعنة، حيث يعتبره أحد أفضل اللاعبين في العالم. 

وقال مرموش إنه دائما ما يتعلم من صلاح داخل الملعب وخارجه، كيف يعمل على نفسه، وكيف هو شخص محترف في حياته، ماذا يأكل، وكيف ينام وكيف يتعامل مع اللاعبين؟ 

وأضاف أن صلاح له مكانة كبيرة بين اللاعبين، ووصفه بالأخ، لأنه دائم النصح له، ويمنحه بعض الخبرات في التعامل خارج الملعب، بجانب كيفية تطوير أدائه في الملعب. 

بعد انضمامه إلى المنتخب.. ماذا قدم مرموش مع فرانكفورت؟

وانضم عمر مروموش، إلى المنتخب استعدادًا لمواجهة نيوزيلاندا ضمن البطولة الودية التي تقام على الأراضي المصرية.

وتقام البطولة الودية بمشاركة أربعة منتخبات؛ هي كرواتيا وتونس ونيوزيلندا ومصر، خلال الفترة ما بين يوم 22 إلى 26 مارس الجاري.

ويقدم عمر مرموش أداءً أكثر من رائع مع فريق فرانكفورت الألماني، إذ استطاع اللاعب تسجيل 10 أهداف خلال المواجهات التي خاضها في بطولة الدوري الألماني، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه، فيما تمكن من تسجيل 4 أهداف في بطولة دوري المؤتمر الأوربي قبل الخروج على يد يونيون سان خليويزي البلجيكي في الأدوار الإقصائية من البطولة.

ويلعب مرموش قلب هجوم وجناح في بعض الأوقات مع الفريق الألماني، ويرتدي القميص رقم 7، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، على مرموش في التشكيلة الأساسية لمواجهة نيوزيلندا كجناح في ظل تواجد مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي في مركز قلب الهجوم.

search