الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

بحضور الأساطير.. عبدالقادر وناصر يفتتحان ناديا مصريا بألمانيا (صور)

 افتتاح نادي "dfa" في ألمانيا

افتتاح نادي "dfa" في ألمانيا

هيثم موسى

A A

أعلن أحمد عبد القادر “ميدو” لاعب الزمالك السابق عن افتتاح نادي "dfa" في ألمانيا بقيادة مصرية كاملة واستحواذ بنسبة كبيرة مع شراكة ألمانية هولندية.

وتم الافتتاح بحضور أهم نجوم كرة القدم العالمية ومنهم رونالد ديبور قائد منتخب هولندا وبرشلونة السابق، بجانب شاكسورت الرئيس الشرفي لنادي أياكس أمستردام.

 افتتاح نادي "dfa" في ألمانيا 

ويضم نادي "dfa" الأسطورة سيمون رئيس قطاع ناشئين أياكس أمستردام كمدرب لقطاع الناشئين بالنادي، بجانب آريون لاعب هولندا وإنتر ميلان السابق. 

 افتتاح نادي "dfa" في ألمانيا 

وأكد أحمد عبدالقادر أن الجميع يعمل في المؤسسة على قلب رجل واحد والهدف من هذا المشروع هو جلب أهم المواهب وبيعها لأهم أندية العالم بعد عقد توأمه مع أكبر الأندية الأوروبية وأيضا استهداف المواهب المصرية لاحترافهم في أوروبا وقد تم الاشتراك بأعداد كبيرة من الجالية المصرية في يوم الافتتاح.

 افتتاح نادي "dfa" في ألمانيا 

وأوضح أحمد عبدالقادر وزميلة أحمد ناصر، اللذان يعملان سويا منذ فترة طويلة على إنشاء أكاديمية جديدة في ألمانيا، أن الأهم لهم خلال هذه التجربة هو رفع اسم مصر في أوروبا بقيادة شبابها.

الأسطورة سيمون رئيس قطاع ناشئين أياكس 

"ميدو" و"ناصر" يقودان حلم الكرة المصرية في ألمانيا

وفي السياق ذاته، أعلن لاعبا الزمالك السابقين أحمد عبد القادر “ميدو”، وأحمد ناصر، عن إنشاء أكاديمية جديدة في ألمانيا، تستهدف فتح الباب أمام المواهب المصرية ضمن مخططاتها الواسعة.

وقال ميدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “نعلن عن إنشاء المؤسسة الألمانية لكرة القدم في برلين والتي سوف تبدأ في العمل من أول مارس لافتتاح أكبر أكاديمية كره قدم في أوروبا، ونادي سوف يشارك في مسابقات الاتحاد الألماني”.

 

وأضاف:“البداية ستكون التعاقد مع أهم رئيس قطاع ناشئين في العالم مستر سيمون تهماتا مديرًا للأكاديمية بعد التفاوض مع إدارة أياكس لكي يرحل بعد ٢٥ عامًا داخل النادي ويبدأ عمله معنا”.

وتابع “التعاقد مع أسطورة هولندا وأياكس التاريخي شاك سورت رئيسآ شرفيآ للنادي، و شريك الكفاح أحمد ناصر مديرًا رياضيًا، إن شاء الله تكون انطلاقة قوية لصناعة تاريخ جديد في كره القدم العالمية”. 


فيما أوضح “ناصر” أن هذا المشروع بمثابة حلم كبير، عمل وصديقه عليه منذ سنوات، وجاءت اللحظة لتنفيذه على الأرض، لافتًا إلى أن المشروع قادر على الإسهام كثيرًا في تطوير الكرة المصرية من خلال جذب أفضل المواهب ورعايتها وتسويقها بصورة علمية تخضع لأهم المعايير والمقاييس العصرية.

وأكد أن النادي يسعى للتدرج في بطولات ألمانيا والوصول إلى أبعد نقطة من خلال المواهب التي يسعى لاستقطابها وتطويرها.
 

أحمد ناصر لاعب الزمالك السابق يبدأ خطوته الجديدة
search