السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

حسن مصطفى: أفشة تطور بشكل ملحوظ.. ولا توجد أزمة بين حسام حسن وفتوح

منتخب مصر

منتخب مصر

هيثم موسى

A A

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد مجدي أفشة ظهر بشكل جيد مع الأهلي منذ بداية الموسم، ونضج كثيرًا عن المواسم السابقة، مشيرًا إلى أن اللاعب أصبح يصنع فرصًا كثيرة لزملائه ويسجل أهدافًا أيضًا، وسيكون له دور مع منتخب مصر.

وقال نجم الأهلي السابق، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، "أفشة طور نفسه كثيرًا هجوميًا ودفاعيًا في الموسم الحالي تحت قيادة مارسيل كولر، ووجوده في المعسكر الحالي مع منتخب مصر قد يمنحه فرصة المشاركة وتثبيت أقدامه على المستوى الدولي".

وأضاف "اختيارات حسام حسن الكثيرة من الأهلي، جعلتني أتذكر ما قام به حسن شحاتة في اختيارات بطولة أمم أفريقيا 2006، ولكن هناك لاعبين أتمنى وجودهم مثل أحمد فتوح ونبيل دونجا، وكنت أتمنى وجود مصطفى شلبي من بداية المعسكر".

وتابع مصطفى "يجب مكافأة أي لاعب يظهر بشكل جيد مع ناديه بالانضمام لمنتخب مصر، حتى لا يتكرر ما حدث مع حارس فيوتشر محمود جنش الذي صرح بأنه (هندي)، والفترة المقبلة لا بد من أن يركز كل لاعبي الدوري من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر مستقبلا".

وأشار إلى أفشة لاعب كبير، ولو ظهر بأداء جيد في مواجهات مصر الدولية سيكون له دور كبير مع حسام حسن، لافتًا إلى أنه من الصعب جلوس إمام عاشور بديلًا لأنه اللاعب الأفضل حاليًا في وسط الملعب، ومن الوارد وجود مروان عطية أو حمدي فتحي.

وأتم مصطفى، “لا يوجد مشكلة شخصية بين حسام حسن مع أحمد فتوح، والموضوع أنه كان يريد اللعب ظهيرًا أيسر بينما تم الدفع به في مركز المساك، وظهر بشكل طيب مع سموحة خلال تواجد التوأم هناك، وحسام ساهم في تطوير مستواه مع سموحة وكان سبب في عودته لنادي الزمالك”.

search