الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

7 ملايين يورو تُقرب الريال من ضم ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

هيثم موسى

A A

يبدو أن ريال مدريد اقترب خطوة كبيرة من التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني الكندي ألفونسو ديفيز، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

وكان ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع ديفيز من بداية الموسم، وكرر رغبته في يناير الماضي، إلا أن إدارة بايرن ميونخ لم تسمح له بالرحيل، حتى نهاية الموسم، ومعرفة موقفه من التجديد للنادي في ظل العرض المقدم. 

ورفض ديفيز التجديد لبايرن ميونخ خلال الفترة الماضية، بسبب الاختلاف على المقابل المادي المطلوب، والعرض المقدم من إدارة العملاق البافاري. 

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونخ، ماكس إيبرل تحدث عن آخر المستجدات بشأن تجديد عقد ألفونسو، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأكد أنه لم يصل لاتفاق مع اللاعب الكندي. 

ألفونسو ديفيز 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن جلسة المدير الرياضي لبايرن ميونخ، وألفونسو ديفيز لم يتم الوصول فيها لاتفاق بين الطرفين. 

وأكدت الصحيفة أن ألفونسو ديفيز يرغب في الحصول على 20 مليون يورو سنويا لتجديد عقده، بينما عرض بايرن ميونخ على اللاعب 13 مليونًا فقط. 

وأشارت تقارير إلى أن ريال مدريد، مستعد لدفع هذا المبلغ إلى ألفونسو ديفيز، وهذا ما أكده وكيله خلال جلساته في إسبانيا، مع مسؤولي الريال وبرشلونة، قبل أن يحسم وجهته المقبلة. 

وأوضحت أن ريال مدريد أقرب للحصول على خدمات ديفيز، خصوصًا أن برشلونة (المنافس الأقوى) يعاني من أزمة مالية، قد تعيق تحركه نحو صفقة ديفيز في الميركاتو الصيفي المقبل. 

search