الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:22 ص

أزمة برشلونة المالية تطيح بـ4 لاعبين الصيف المقبل

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

يعاني برشلونة من أزمة مادية كبيرة، قد تجلعه يطيح بعدد كبير من اللاعبين، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ووفقاً لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت" فإن برشلونة قد يتخلى عن 4 لاعبين دفعة واحدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وقاللت الصيحيفة إن المدافع جول كوندي أحد أبرز اللاعبين الذين من الممكن بيعهم من قبل نادي برشلونة،  خاصة و أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد معه، لكن يضع ليني يورو موهبة ليل كأولوية في التعاقد معه.

وأضافت أن البرازيلي رافينيا كذلك يقترب من اللرحييل عن  برشلونة في حالة بيع أحد اللاعبين، خاصة بعد تلقي عرضا من الدوري السعودي مقابل 80 مليون يورو.

ونفس الأمر بالنسية للثنائي رونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن وهما أقرب اللاعبين للرحيل.

سيريا يترشح لبرشلونة

وفي ذات السياق، صرح رجل الأعمال الإسباني مارك سيريا أنه ينوي الترشح لرئاسة نادي برشلونة وخوض العملية الانتخابية المقبلة.
وقال مارك سيريا في تصريحات عبر صحيفة "سبورت" الإسبانية: "في ظل أن الانتخابات القادمة متبقي عليها عامين، ولكن افكر في الترشح في الانتخابات المقبلة على رئاسة النادي".

تراث أجدادنا

وأضاف رجل الأعمال الإسباني: "أتمنى ألا يصبح نادي برشلونة شركة عامة محدودة، ولابد أن يتم حماية إرث النادي الذي تركه لنا أجدادنا من قوة وعمل خلال الفترات الماضية ".

وأشار مارك سيريا على الخدمات التي يقدمها للنادي وقال:" لدي أفكار كثيرة وواضحة للغاية، ولا أفكر مثل الآخرين في الحصول على مدرب، إنما أريد أن يصبح برشلونة مشروعاً رياضياً كبيراً الجميع يشاهده".

واختتم: لقد حان الوقت لاتخاذ العديد من القرارات الهامة، وترتيب خطواتنا نحو الأمام لتغير مطلق، ويأتي ذلك مع الإيمان بالموهبة والعمل.

من هو مارك سيريا المرشح لرئاسة برشلونة

ويعتبر مارك سيريا من أهم رجال الاعمال في إسبانيا، وهو صاحب شركات تقديم خدمات مالية واستثمارية.

موقف برشلونة في الدوري

يتواجد فريق برشلونة بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، إذ خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز 17، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في 3مواجهات.

موقف برشلونة في دوري الأبطال

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فريق برشلونة في مواجهة نارية ضد باريس سان جيرمان، وستقام مباراة الذهاب في باريس 10 أبريل، بينما سيكون لقاء الإياب في إسبانيا.

search