الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 10

أكرم حسني

أكرم حسني

محمد صالح

A A

يبحث الكثيرون من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 8، الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، بمشاركة العديد من الفنانين.


موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 10

من المقرر عرض مسلسل بابا جه الحلقة 10 على قناة dmc الساعة 7:35 مساءً، فيما يتم إعادة العرض للحلقات في التاسعة إلا الربع صباحًا والثانية إلا الربع مساءً، كما تُعرض الحلقات على منصة Watch it.


مسلسل بابا جه الحلقة 9

وظهر بالحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه، أكرم حسني في مهمة جديدة ولكن هذه المرة جاء في دور أب لخالد، الذي يقترب منه في العمر، ويُرهقه كثيرًا في طلباته.

قصة مسلسل بابا جه

يظهر الفنان أكرم حسني بالمسلسل مع مجموعة كبيرة من الأطفال، تصدر بهم البوستر الدعائي للمسلسل، ليكون أول عمل درامي يجمع هذا العدد من المواهب الصغيرة التي يراهن عليها أكرم في مسلسله الرمضاني.

أبطال بابا جه

المسلسل بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وأوتاكا، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، وسامي مغاوري، وياسر الطوبجي، ولافينيا نادر، والطفل سليم مصطفى، والطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي وإنتاج “ميديا هب – سعدي جوهر”.

أغنية مسلسل بابا جه

وكان الفنان أكرم حسني قد أطلق الأغنية التشويقية للمسلسل بعنوان "بابا جه"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
الأغنية يؤديها أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر، ومن كلمات أكرم حسني ولحن كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد (كينج) وهندسة صوت أمير محروس، ومن إنتاج شركة Ideology.
وفكرة المسلسل مأخوذة من الكتاب الكوري “dad for rent” وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويعرض عبر قناة DMC على نايل سات.
- تردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
- الاستقطاب: أفقي.

search