السبت، 05 أكتوبر 2024

05:18 م

"شيكارة علف" جائزة أفضل مشجع في دورة رمضانية بالمنوفية

الفائز بجائزة أفضل مشجع

الفائز بجائزة أفضل مشجع

A A

في واقعة طريفة، فاز شاب بـ"شيكارة علف"، بعد أن تم اختياره ليكون “المشجع المثالي” في الدورة الرمضانية لكرة القدم التي تقام بقرية البندارية التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وأهداه منظمون الدورة “الجائزة”، مساء أمس، وسط احتفاء وتصفيق الجمهور.
انتشرت صورة المشجع، الذي تسلّم شيكارة العلف على سبيل الجائزة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بتعليقات طريفة من المتابعين من محافظة المنوفية وخارجها.

دكر البط وكيلو سكر

لم تكن هذه الواقعة الطريفة هي الأولى من نوعها في رمضان هذا العام، ففي الدقهلية فاز أحد اللاعبين بجائزة أفضل لاعب والتي كانت دكر بط، وحمله اللاعب والتقط به صورة رافعًا إياه إلى أعلى كأنه يرفع كأس البطولة.
وفي إحدى مناطق مدينة المنصورة، حصل لاعب على هدية عبارة عن “باكت حفاضات”، وفي الفيوم فاز لاعب آخر بجائزة أحسن لاعب ولم تكن الجائزة سوى “كيلو سكر”!

وعلى الرغم من سخرية البعض من تلك الجوائز، فإن عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يرى أن مثل هذه الجوائز أجدى نفعًا للناس في ظل ارتفاع أسعار العديد من السلع والمستلزمات، وأنه تفكير إيجابي من جانب منظمي الدورات الرمضانية في محافظات مصر.

search