السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

"شنطة رمضان" جائزة "رجل المباراة" في الغردقة

الجائزة

الجائزة

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

يرتبط شهر رمضان الكريم في أذهان المصريين بالعديد من العادات الاجتماعية والدينية، وتأتى في مقدمة هذه العادات الدورات الرمضانية، حيث تمتلئ الساحات الشعبية بمحبي كرة القدم، لأداء لعبتهم المفضلة طوال الشهر الكريم، ووسط تلك الأجواء في إحدى الدورات الرمضانية في مدينة الغردقة، حصل رجل المباراة جائزة "شنطة رمضان".

لم تكن هذه الواقعة الطريفة هي الأولى من نوعها في شهر رمضان المبارك، هذا العام ولكن شاهدنا الأيام الماضية العديد من تلك المواقف، والجوائز الغريبة في العديد من المحافظات خلال متابعة الدورات الرمضانية.

شنطة رمضان

وحصل أحد اللاعبين في دورة رمضانية شهيرة بمدينة الغردقة، على شنطة رمضان، كونه أفضل لاعب في المباراة وحصل على لقب رجل المباراة، وتم تسليمه الجائزة وسط الحضور، ولم تكن الجائزة سوى “شنطة رمضان”.

من جانبه، قال الكابتن سعيد سيد، أحد أعضاء لجنة التنظيم في إحدى الدورات الرمضانية في مدينة الغردقة، الجوائز التي تقدم بعد كل مباراة تأتي لإضفاء جو من السعادة على جميع الحاضرين، خاصة مع المنافسة القوية التي تشهدها كافة مباريات الدورة، لافتًا كان اختيار الجوائز لتكون جائزة ينتفع بها في الأسرة المصرية.

وأكد أنه يرى أن مثل هذه الجوائز أجدى نفعًا للناس خلال هذه الأيام، خاصة في شهر رمضان، في ظل ارتفاع بعض الأسعار السلع الغذائية، وأنه تفكير إيجابي من المنظمين الدورة الرمضانية في مدينة الغردقة.

وأوضح سعيد أنه سعيد هذا العام بتفكير العديد من القائمين على تنظيم الجوائز الرمضانية، في استحداث جوائز الدورات الرمضانية، لافتًا هناك أعداد كبيرة مشتركة في تلك الدورات الرمضانية هذا العام.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search