الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

التهم نخلتين.. إخماد حريق في كلية التربية الرياضية بالعمرانية

حريق -  صورة أرشيفية

حريق - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نشب حريق بأشجار نخيل داخل كلية التربية الرياضية، بمنطقة العمرانية، وتم إخماده بمعرفة الموظفين وأمن الكلية.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من رئيس مباحث العمرانية المقدم محمد أشرف يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق في نخلتين داخل كلية التربية الرياضية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية وبرفقتها سيارات إسعاف إلى مكان الحريق، وتبين أنه عقب انتهاء اليوم الدراسي تلاحظ تصاعد أدخنة في محيط ملعب كرة القدم الخماسي بالكلية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

اندلاع حريق بمخزن بالتوفيقية

وفي وقت سابق تلقت الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا يفيد بوجود حريق داخل عقار سكني بميدان طلعت حرب بدائرة قسم شرطة قصر النيل التابعة لمحافظة القاهرة، ودفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ7 سيارات إطفاء وسلالم هيدروليكية، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

وكشف مصدرأمني لـ"تليجراف مصر"، أن الحريق اندلع داخل مخازن بالدور الأرضى بالعقار بالعنوان رقم 4 شارع زكي بمنطقة التوفيقية من ميدان عرابي بنطاق حي الأزبكية.

وأوضح المصدر أن العقار مكون من طابق أرضي و6 طوابق وتم إخماد وإطفاء الحريق، وتجري عملية التبريد بواسطة رجال الحماية المدنية، ولايوجد أي خسائر بالأرواح، كما يجري رفع المخلفات الناتجة عن الحريق وإزالة المياه الراكدة.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المكان، وتمت عمليات الإطفاء بواسطة 7 سيارات للسيطرة على النيران.

search