الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

حسام حسن: منتخب نيوزيلندا قوي ويمتلك طابعًا أوروبيًا

الجهاز الفني لمنتخب مصر

الجهاز الفني لمنتخب مصر

هيثم موسى

A A

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إن مواجهة نيوزيلندا ستكون قوية للغاية، ومفيدة فنيًا ومعنويًا، للاعبي الفراعنة، خلال مواجهة نصف نهائي بطولة كأس العاصمة، التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل. 

ويستعد منتخب مصر لخوض بطولة كأس العاصمة، التي تضم منتخبات “كرواتيا وتونس ونيوزيلندا” خلال التوقف الدولي الجاري. 

وأكد حسن، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة، أن منتخب نيوزيلندا بالنسبة له مفاجأة كبيرة، خاصة بعد أن اكتشفت أنهم من المنتخبات التي تمتلك شخصية كبيرة، ولديهم أسلوبهم الخاص في طريقة اللعب. 

وأضاف “منتخب نيوزيلندا منظم، ولديه عناصر مميزة، ومواجهتهم على المستوى الخططي ستكون مفيدة، خصوصًا أنهم لديهم محترفين في أوروبا”. 

وتابع حسن أن منتخب نيوزيلندا يمتلك مميزات كبيرة في الكرات الثابتة،  ولديهم طابع إنجليزي في أسلوبهم ومواجهتهم ستكون مفيدة للغاية، وستساعدنا عن الانسجام وخلق دوافع جديدة.

حكام مباراتي المنتخب

ويقود الحكم الإيفواري كليمين فرانكلين مواجهة مصر مع نيوزيلندا، ويعاونه المساعدان السنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا، والحكم الرابع السنغالي ألدالبير ديوف، ويتواجد المغربي حمزة الفارق كحكم تقنية الفيديو "VAR" وتعاونه مواطنته فتيحة الجرمومي.

وتم اختيار الطاقم ذاته للمواجهة الثانية للمنتخب المصري خلال البطولة "المباراة النهائية أو مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث"، على أن يقود السنغالي ألدالبير ديوف المواجهة، ويتواجد الإيفواري كليمين فرانكلين كحكم رابع.

مواعيد مباريات البطولة

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا مساء الجمعة المقبل 22 مارس في تمام العاشرة مساءً، ويستضيفها ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس في استاد القاهرة الدولي.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 25 مارس، بينما يستضيف ستاد مصر المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى شلبي، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، ومحمد الشا

search