الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

محمد عبد العظيم: سلمت نفسي لمخرج "أشغال شقة" وكنت متوقع النجاح

محمد عبد العظيم

محمد عبد العظيم

زياد محمد

A A

أعرب الفنان محمد عبد العظيم، عن سعادته الشديدة لمشاركته في مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد، كما كشف عن كواليس تصوير العمل.

وقال محمد عبد العظيم في تصريحات لـ “تليجراف مصر” إنه كان متوقعًا النجاح الكبير لمسلسل أشغال شقة، وإنه يثق دائمًا في المؤلف خالد دياب، لأنها ليست المرة الأولى لتعاونهما معًا في عمل فني.

كواليس أشغال شقة

أوضح أنه سبق له وأن تعاون مع خالد دياب في مسلسل تحت الوصاية، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند الجمهور، حيث يثق به كمؤلف وبعائلة آل دياب، قائلًا إن نجاحهم واضح للغاية، ويعملون بعمق وجدية، ويبدو أن عملهم بسيط ولكنه عميق، مشددًا أنه سعيد بالتعاون معهم.

كما تحدث محمد عبد العظيم، عن كواليس مسلسل أشغال شقة، قائلًأ: الكواليس كانت رائعة، ودائمًا كنت أتحدث عن شخصية الدكتور عصام مع المخرج خالد دياب، وهو لا يقبل بالقليل حتى في التصوير، وهذا النوع من المخرجين بسلم لهم نفسي.

وأضاف: الكواليس مع هشام ماجد ومصطفى غريب كانت رائعة،  كنت أتعامل معهم كأخان صغار لي، ونتعاون دائمًا معًا، ونضيف لبعض، والأجواء كان لا يوجد بها صراع.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ويضم مسلسل أشغال شقة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم: أسماء جلال، هشام ماجد، سلوى محمد علي، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة انتصار، وإيمان السيد، وريم خوري، إنعام سالوسة، وإنجي وجدان، ورحمة، ومي كساب، والعمل من إخراج خالد دياب.

search