الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

كامل العدد +1 الحلقة العاشرة.. مفاجأة سعيدة لابنة شريف سلامة

كامل العدد

كامل العدد

زياد محمد

A A

طرحت منصة شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد +1

 شهد مسلسل كامل العدد +1 العديد من أبرز الأحداث المفاجئة في الحلقة العاشرة، ومنها تقدم الفنان صدقي صخر لطلب الزواج من الفنانة جيهان الشماشرجي، التي توافق وسط أجواء عائلية.

ومع رفض والدها شريف سلامة طلباتها، تلجأ فريدة إلى والدتها دينا الشريني والتحايل عليها لإقناع والدها من خلال الاهتمام بأخيها الرضيع، لكن تجد نفسها في مأزق بعدما فشلت في تهدئة بكاء الطفل وتطلب المساعدة من أشقائها لينجحوا بعد حفلة راقصة شارك فيها الجميع في وضع الطفل بالسرير.

ويظهر الجانب العاطفي في حياة فريدة، وذلك بعد أن لكون لفريدة صديق  لم تصارح أهلها به، ومع اكتشاف والدها الأمر تشتعل أزمة تسبب في اضطراب مشاعرها، خاصة مع رفض والدها تلك العلاقة وتمرد فريدة على أوامره بعدما خرجت مع صديقها للاحتفال بعيد ميلادها وحصولها على كلب كهدية، ولكن كانت المفاجأة السارة هي بعدما أخبرها صديقها بأن عائلته ستزورهم لطلب يدها.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

وتشارك لينا صوفيا في بطولة مسلسل كامل العدد +1، مع دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.

الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد 

ونجح الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد  في تحقيق نجاح كبير، إذ تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه، وكانت هناك لفتة جيدة من صناع العمل في الحلقات الأولى، إذ تواجد الفنان مصطفى درويش في الأحداث، وذلك بعد وفاته منذ مدة قليلة.

search