السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 م

مصطفى محمد يقود هجوم الفراعنة أمام نيوزيلندا غدًا

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

يسود حالة من التركيز الشديد والتفاؤل على لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا غدًا على ستاد مصر، في إطار منافسات كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف مصدر داخل المنتخب عن وجود انسجام وتعاون كبيرين بين اللاعبين في تنفيذ أفكار المدير الفني للفراعنة حسام حسن، خصوصا في بناء الهجمات والارتداد السريع من الهجوم إلى الدفاع المنظم مع فقدان الكرة.

وأشار المصدر إلى أن التوأم "حسن" استقرا على مشاركة مصطفى محمد كمهاجم صريح، خلفه جناح أيمن مصطفى فتحي، وجناح أيسر عمر مرموش، ويأتي في الوسط المهاجم أحمد سيد زيزو.

كما استقر حسام حسن بشكل كبير على رباعي خط الدفاع في التشكيلة الأساسية للفراعنة حيث ينوي الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في مركز قلب الدفاع، على أن يلعب أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر.

شارة الكابتن

وكان حسام حسن قد قرر منح شارة كابتن الفريق إلى مدافع الفراعنة أحمد حجازي حال مشاركته أساسًا في مباراة الغد وذلك بعد غياب قائد المنتخب الوطني محمد صلاح عن المشاركة في الدورة.

ويأتي محمود حسن تريزيجيه في الترتيب الثالث من حيث معيار الأقدمية في حمل شارة الكابتن بعد أحمد حجازي يليه الحارس محمد الشناوي، الذي يغيب أيضًا عن منتخب مصر في التجمع الحالي بسبب الإصابة.

مواعيد مباريات البطولة

تقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويستضيفها ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس في استاد القاهرة الدولي.

يحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 25 مارس.

يستضيف ستاد مصر المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search